مستشفى الاستقلال .. قوة استثمارية ضاربة في القطاع الطبي والسياحة العلاجية

صحة
8 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مستشفى الاستقلال .. قوة استثمارية ضاربة في القطاع الطبي والسياحة العلاجية

IMG 4233 - مجلة مال واعمال

قدمت شركة البلاد للخدمات الطبية عبر ذراعها الاستثماري والطبي مستشفى الاستقلال نموذجا حقيقا للاستثمار الوطني ودفع العجلة الاقتصادية في الأردن من خلال تطوير مستشفى الاستقلال ورفده بأفضل الاجهزة الطبية والنوعية على مستوى العالم.
وتأتي استثمارات الشركة التي تتجاوز قيمتها السوقية ٥٠ مليون دينار لتضع خارطة طريق نحو التميز في عالم الطب وكيفية الوصول لأفضل المستويات في مختلف المجالات الطبية وديمومة التطوير فيه.
ويعتبر مستشفى الاستقلال من افضل واكبر المستشفيات على مستوى الأردن حيث تبلغ طاقته الاستيعابية بقدرة ٢٨٠ سرير جميعها تحتوي على الراحة والأمان.
إضافة الى ضمه افضل الاستشاريين على مستوى الوطن وفي كافة الاختصاصات بالمجالات الطبية المختلفة ، الامر الذي يبقيه في واجهة المستشفيات للسياحة العلاجية واستقطاب المرضى من مختلف الدول.
كما يحتوي المستشفى على افضل الأجهزة الطبية النوعية والتي تعتبر الاحدث على مستوى العالم ، إضافة الى قدرته على اجراء ادق العمليات الجراحية المعقدة وبمختلف المجالات بأحدث التقنيات المتبعة.
و قد أقام المستشفى عدة تعاقدات جديدة من شأنها احداث نقلة نوعية إضافية في المسيرة الاقتصادية للمستشفى.
والجدير بالذكر ان مستشفى الاستقلال حاصل على العديد من الشهادات والجوائز التقديرية على مستوى الوطن والعالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.