”مرسيدس – بنز” تقدم معلومات تفصيلية عن موديلها الجديد فئة ” E ”

fbmjo
19 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
”مرسيدس – بنز” تقدم معلومات تفصيلية عن موديلها الجديد فئة ” E ”

4

قدمت شركة “مرسيدس – بنز” معلومات تفصيلية عن موديلها الجديد فئة ” E “، وهو كوبيه يشبه سيدان عادية مع بعض التعديلات المميزة، وذلك قبل شهر واحد من عرضه رسميا.

وقد تم نصب الكوبيه الثنائي الأبواب على منصة MRA المشتركة مع السيدان ، ما كان يجب أن يؤدي إلى تخفيض وزن السيارة. لكن هذا الأمر غير ملحوظ ، علما أن أبعاد الكوبيه ازدادت حيث ازداد طولها بـ 12 سنتي ، وعرضها بـ 7.5 سنتي ، وارتفاعها بـ 3.3 سنتي. أما المسافة بين العجلتين اليمنى واليسرى فازدادت بـ 11.2 سنتي.

وأعلن أن ركاب السيارة التي توصف بأنها رباعية الكراسي سيستفيدون من هذا الأمر.

وستزود كوبيه من فئة ” E ” بـ 4 محركات وصندوقي سرعة. فنسختا ” E 400 ” و” E 400 4 Matic ” الفاخرتان ذاتا البابين تزودان بمحرك تربو V6 سعة 3 لترات ويولد قوة 333 حصانا و480 نيوتن/ متر من عزم الدوران ولهما صندوق سرعة أوتوماتيكي تُساعي. أما النسخة الثانية فتزود إضافيا بنظام دفع رباعي.

وتتسارع السيارة الخلفية الدفع حتى سرعة 100 كلم في الساعة خلال 5.2 ثانية .

أما النسخة الرباعية الدفع فتتسارع خلال 5.5 ثانية.

وإضافة إلى ذلك يمكن تزويد الكوبيه أيضا بمحركي بنزين يولد أحدهما قوة 184 حصانا. وثانيهما بسعة لترين يولد 245 حصانا. وعرض على الكوبيه أيضا محرك ديزل سعة لترين ويولد قوة 194 حصانا ، وذلك مع صندوق سرعة أوتوماتيكي تساعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.