مذكرة تفاهم بين اليرموك ومجمع IEEE

تعليم
19 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مذكرة تفاهم بين اليرموك ومجمع IEEE

ryadeh - مجلة مال واعمال

وقع رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي ورئيس مجمع المهندسين الكهربائيين والالكترونيين في الأردن IEEE الدكتور غيث عبندة، اليوم الاحد، مذكرة تفاهم للاتفاق على آلية العمل لتنظيم المؤتمر الدولي الخامس للهندسة الطبية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2020.
وأكد كفافي خلال توقيع المذكرة حرص اليرموك على تعزيز التشارك الايجابي مع مؤسساتنا الوطنية في كافة المجالات، وتسخير امكاناتها وخبراتها العلمية والأكاديمية من أجل تنمية وتطوير المجتمع المحلي، واستخدام التقدم التقني والتكنولوجي في تحسين الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع.
وأضاف أن اليرموك تولي اهتماما كبيرا لتوظيف العلوم في خدمة الأنسان، وتعمل من خلال كلياتها الأكاديمية على الدمج ما أمكن بين العلوم المختلفة بما يسهم في تقديم الحلول الملائمة للقضايا المجتمعية، وتوفير الخدمات النوعية لأفراد المجتمع، وتشجيع الإبداع .
وشكر عبندة جامعة اليرموك على تعاونها في تنظيم هذا المؤتمر الهادف إلى تنشيط البحث العلمي المتعلق بالهندسة الطبية، واستخدام علوم الهندسة لخدمة المجال الطبي وكل ما يتعلق بصحة الإنسان، لاسيما مع التطور العلمي والتكنولوجي الهائل الذي يشهده عصرنا الحاضر .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.