«مدى» تقدم عروض وفئات إنترنت جديدة للمشتركين

admin
تكنولوجياقطاعات اقتصادية
admin2 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«مدى» تقدم عروض وفئات إنترنت جديدة للمشتركين

أعلنت شركة مدى للاتصالات الرائدة في تقديم خدمات وحلول الإنترنت عن إضافتها لميزات وخصائص جديدة لعروضها للإنترنت بما يكفل تعظيم الاستفادة من عروضها ويتماشى مع إلإقبال المتزايد الذي تحظى به خدمات وحلول مدى للإنترنت في كل من العاصمة والمحافظات.
وتضمنت الميزات الجديدة طرح عروض نصف سنوية مدفوعة مسبقاً، لكل من اشتراكات مدى محافظات، مدى Club، مدى Basic، مدى Premium، مدى Plus، لتضاف الى فئات اشتراكات الإنترنت المقدمة من مدى والتي تتضمن اشتراكات شهرية واشتراكات لمدة ثلاثة أشهر،اضافة إلى الاشتراكات السنوية.  وتقدم مدى لجميع مشتركيها الجدد، من خلال الاشتراكات النصف سنوية الجديدة، عرضاً يشمل الحصول على جهاز مودم مجاني عند الاشتراك بإحدى الاشتراكات النصف سنوية، ولمدة محدودة فقط تبدأ من 14 أيار وتنتهي في 13 من شهر حزيران القادم .
الى جانب ذلك طرحت مدى مزايا جديدة لمشتركيها الجدد ضمن عرضها للاشتراكات السنوية، حيث سيحصل المشتركون على سعات تحميل مضاعفة مجاناَ، وجهاز مودم مجاناَ ، بالاضافة الى شهرين مجاناَ عند الاشتراك بأي من الإنترنت. ويستمر العرض لمدة محدودة تنتهي في 13 حزيران القادم. وسيتمكن الراغبون بالإشتراك في العروض الجديدة من خلال زيارة أي من معارض شركة مدى المتواجدة في العاصمة عمان، في كل من سيتي مول ،مكة مول، جاليريا مول، الاستقلال مول، الوحدات، الزرقاء، اربد، العقبة،الى جانب توفر العروض لدى وكلاء مدى المعتمدين في مختلف انحاء المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.