«مجموعة زين » تحصد خمس جوائز عالمية عن تقريرها السنوي 2012

admin
الاردن
admin21 أكتوبر 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
«مجموعة زين » تحصد خمس جوائز عالمية عن تقريرها السنوي 2012

mmjmjjjkmأعلنت مجموعة زين أنها حصدت خمس جوائز في الحفل الدولي الذي نظمته مؤسسة ARC العالمية في نيويورك ،  عن تقريرها السنوي للعام 2012 والذي أصدرته تحت عنوان « الأحلام هي بداية الإنجازات « .
وذكرت المجموعة التي تملك وتدير شبكات اتصالات متنقلة في ثمانية بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنها حصدت خمس جوائز  تقديرية عن النسخة الأخيرة لتقريرها السنوي وسط مشاركة أكثر من 2200 جهة مشاركة من 34 دولة على  مستوى أنحاء لعالم ، مبينة ان التصنيف الذي حصلت عليه خلال هذا الحفل وضعها في شريحة متقدمة على مستوى صناعة الاتصالات في العالم .
وأوضحت زين في بيان صحافي أن جوائز مؤسسة ARC العالمية متخصصة في تكريم التقارير السنوية المتميزة للشركات حول العالم ، وهي  تشجع الصياغة المتميزة والتصاميم الإبداعية لتلك التقارير ، وتتولى مؤسسة MerComm Inc تنظيم حفل توزيع تلك الجوائز ، وهي المؤسسة الوحيدة المستقلة في هذا المجال على مستوى العالم ، حيث تهدف إلى الإسهام في رفع مستويات التميز في مجالات الاتصالات والعلاقات بين الشركات والمستثمرين.
وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر « إننا نأخذ مسألة نشر بياناتنا المالية بجدية كاملة ، فنحن نحافظ في زين على معايير داخلية عالية المستوى بهدف ضمان الدقة والشفافية بطريقة جذابة و ابداعية «.
وأضاف « هذا التكريم من جانب مؤسسات عالمية عريقة ومتخصصة بمثابة شهادة نجاح لنا نفتخر بها على مستوى مسيرتنا ، كما انه يضعنا أمام التزام قوي لمواصلة تميزنا وانفرادنا بالأفضل دائما على كافة مجالات عملياتنا مع شركائنا ومساهمينا باستمرار «.
وأعرب جيجنهايمر عن تقديره للجهود المشتركة التي تم بذلها من جانب M&C Saatchi MENA الشريط الداعم لأعمال المجموعة ، ولإدارة علاقات المستثمرين ، ولكل من ساهم في الحصول على هذه الجوائز عن هذا العمل الرائع والمتميز « .
يذكر أن جدير مسابقة جوائز مؤسسة  ARC تنفرد بخصائص معينة ، فهي تعتمد في تقييمها لكل تقرير سنوي بعيدا عن المقارنات ، وذلك على اساس نجاحه في توصيل قصه شركته ، ولا يتم الحكم على أي تقرير على أساس ربحية الشركة ولا على أساس انتاجها ، حيث يتم التقييم والحكم على أساس قيم الإبداع والوضوح والفاعلية والتميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.