مجموعة المطار الدولي تحتفل بعيد الاستقلال في مطار الملكة علياء الدولي

admin
الشركات الاردنية
admin29 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مجموعة المطار الدولي تحتفل بعيد الاستقلال في مطار الملكة علياء الدولي

احتفالاً بالذكرى الثامنة والستين لعيد استقلال المملكة ، نظمت «مجموعة المطار الدولي»، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، يومي الخميس 22 أيار والأحد 25 أيار 2014 عدة فعاليات في المطار قدمت من خلالها للمسافرين والزوار لمحة عن العادات والتقاليد الأردنية الأصيلة.
وفي إطار الاحتفالات، قام موظفو «مجموعة المطار الدولي» بارتداء قمصان خاصة بعيد الاستقلال، كما قدّموا لمسافري وزوار مطار الملكة علياء الدولي القهوة العربية الأصيلة ووزعوا عليهم الحطّات الأردنية، باعتبارهما اثنين من رموز التراث الأردني. إضافة إلى ذلك قامت المجموعة باستضافة فرقة معان للفنون الشعبية التي قدّمت عرضاً حياً لرقصة الدبكة أمام الزوار.
وقال الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة المطار الدولي» كيلد بنجر «لطالما اشتهرت الأردن على مستوى العالم بحسن الضيافة وغنى الثقافة وعراقة التاريخ، وانطلاقاً من كوننا البوابة الرئيسية للأردن على العالم، فقد حاولنا أن نجعل من هذا اليوم ذكرى لا تنسى لزوارنا ومسافرينا.
واضاف أود أن أشكر شركاءنا على مساعدتهم القيمة التي ساهمت في إنجاح احتفالاتنا بعيد الاستقلال، كما أهنئ زملائي وكافة الأردنيين في كل مكان في العالم وكل عام والجميع بألف خير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.