«الشرق الأوسط لخدمات الدفع» الراعي الفضي لمؤتمر ومعرض البطاقات

admin29 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«الشرق الأوسط لخدمات الدفع» الراعي الفضي لمؤتمر ومعرض البطاقات

أعلنت شركة «الشرق الأوسط لخدمات الدفع»، عن تقديم رعايتها الفضية لمؤتمر ومعرض «البطاقات والدفع في الشرق الأوسط 2014»، الذي يعد الحدث الأضخم للبطاقات الذكية والدفع الإلكتروني والهوية الإلكترونية في المنطقة.
وعُقد الحدث على مدار يومين في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الإمارات بحضور أكثر من 5000 شخص و200 شركة من مختلف أنحاء المنطقة، كما استضاف حوالي 100 شخصية بارزة من بنوك إقليمية، وتضمّن 300 اجتماع للمشترين و80 جلسة حوارية.
وخلال اليوم الأول، ألقى د. عبد المالك الجابر، الرئيس التنفيذي لشركة «الشرق الأوسط لخدمات الدفع « كلمة رئيسية تناول خلالها تحديات وفرص التجارة الإلكترونية واتجاهاتها والإحصائيات المتعلقة بها، كما ناقش الوسائل التي تساهم في الحدّ من عمليات الدفع عند التسليم.
واستعرض الجابر كذلك خدمات «بوابة الدفع الإلكتروني لماستر كارد»، والتي تساهم في تيسير عمليات التجارة الإلكترونية بصورة ملموسة، كما تطرّق إلى أنظمة الدفع الإلكتروني بشكل عام.
واعتبرت مشاركتها في هذا المؤتمر مشاركة نوعية، سواء من حيث حجم المشاركة أو الشركات والجهات التي قامت بزيارة جناح المعرض الخاص بالشركة، حيث زارت الجناح مها البهو، المديرة التنفيذية لدائرة المدفوعات والعمليات المصرفية في البنك المركزي الأردني، إلى جانب العديد من المسؤولين في المصارف والبنوك المركزية والجهات الرسمية المهتمّة بقطاع المدفوعات، وقد نالت المنتجات التي عرضتها شركة إعجاب زوار الجناح.   وعن مشاركة «الشرق الأوسط لخدمات الدفع « في هذا الحدث، قال الجابر «إن مشاركتنا في هذا المعرض إشارة واضحة على انطلاقة كلاعب رئيسي في خدمات الدفع في المنطقه العربية، وهذا ما يتماشى مع رؤية مجلس الإدارة والشركاء، حيث أن وجود شركاء استراتيجيين إلى جانبنا، كبنك برقان الكويتي وبنك برقان تركيا وبنك الإسكان والبنك الإسلامي والبنك الأهلي وغيرها من البنوك، يضعنا في موقع ريادي ضمن مقدّمي الخدمات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.