مجلس الإعتماد الأميركي لتعليم الصيدلة ACPE يختتم زيارته لكلية الصيدلة في عمان الأهلية

تعليم
9 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مجلس الإعتماد الأميركي لتعليم الصيدلة ACPE يختتم زيارته لكلية الصيدلة في عمان الأهلية

مجله مال واعمال – الاردن

استقبلت ‏كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية يوم أمس الخميس الموافق 8 -9- 2022 ‏وفدا من مجلس الاعتماد لتعليم الصيدلة (ACPE)، ضمن اطار الزيارة التحققية للاعتماد الدولي الامريكي حيث رافقهم في جولتهم كل من أ.د. محمد الطناني عميد كلية الصيدلة وعميد كلية العلوم الطبية المساندة و د. أروى الخطيب مساعد العميد للاعتماد الدولي و تدقيق الجودة في كلية الصيدلة.

وقد شملت الجولة جميع مرافق كلية الصيدلة من مكاتب ومختبرات و قاعات تدريسية إضافة الى مركز البحوث الدوائية والتشخيصية (PDRC).

كما زار الوفد جميع مرافق الجامعة كمركز الحوراني للتعليم الالكتروني، مكتبات الجامعة، مختبرات الحاسوب، غرف المحاكاة الاكلينيكية، مدرج نزار قباني، مدرج الحوراني، و مدرج محمود درويش، قسم القبول والتسجيل ، مجمع الأرينا.

وتوجه الوفد بعد ذلك الى بعض اماكن التدريب الميداني للطلبة من مستشفيات وصيدليا ت المجتمع.

كما تابع الوفد مقابلاته مع أعضاء الهيئة التدريسية.

واختتم الوفد زيارته للجامعة بمقابلة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أ.د. مصلح الطراونة ونائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة أ.د. أنس السعود ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية د. إياد شعبان.

2 - مجلة مال واعمال4 - مجلة مال واعمال5 - مجلة مال واعمال6 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.