مجسم برج خليفة الأطول في العالم

أخبار الإمارات
18 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مجسم برج خليفة الأطول في العالم

10

يعمل «ليجولاند دبي» على وضع اللمسات النهائية على مئات المجسمات وما يطلق عليه اسم «ميني لاندرز» على أرض المدينة المصغرة التي ستتواجد في قلب ليجولاند دبي، لافتتاحه أواخر الشهر الجاري، والتي تضم مجموعة متميزة من المعالم السياحية الشهيرة من المنطقة والدول المجاورة، لتتمكن العائلات من رؤيتها بشكل واقعي.

فقد استقبلت «ليجولاند دبي» الطفل محمد بن أحمد جابر الحربي ليكشف عن مجسم برج خليفة، أطول مبنى مصنوع من مكعبات الليجو في العالم على أرض المدينة المصغرة، وأضفى الحربي اللمسات الأخيرة على المجسم، الذي يبلغ ارتفاعه 17 مترا ويعتبر أعلى مجسم ليجو لمبنى في العالم، بإضافة مجسم صغير لشخصه على مجسم البرج وتشغيل نظام إضاءة ليد LED.

نموذج متحرك

يتميز مجسم برج خليفة بنموذج متحرك لعرض النافورة المشهورة عالمياً المحاذية للبرج على أرض المدينة المصغرة في ليجولاند دبي التي تشكل جزءاً من دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وقامت ليجولاند دبي بتكريم هذا البرج المميز وبنائه من قطع مكعبات الليجو في 5000 ساعة عمل.

ويتكون هذا المجسم المذهل من 439,000 قطعة من مكعبات الليجو ويبلغ وزنه طنا واحدا. ومع افتتاحه في 31 أكتوبر، سيتمكن زوار ليجولاند دبي من الإطلاع على مجسم برج خليفة ومجسمات أخرى مشهورة عالمياً ومحلياً ضمن المدينة المصغرة الفريدة.

لمسات

وقال سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي: «يسّرنا أن نستقبل الطفل محمد بن أحمد جابر الحربي ليشاركنا الاحتفال بالكشف عن مجسم برج خليفة المصنوع من مكعبات الليجو، والذي يعتبر أعلى مجسم لمبنى في العالم».

عروض

تم تصميم ليجولاند دبي ليقدم عالماً لا حدود له من ألعاب الليجو المصممة للعائلات والأطفال بأعمار تتراوح ما بين 2 حتى 12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية و15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون قطعة من مكعبات الليجو، وست مناطق خاصة تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.