«شون العقارية» تطور بحيرة صناعية في مجمع دبي للاستثمار

عقارات
18 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«شون العقارية» تطور بحيرة صناعية في مجمع دبي للاستثمار

11

أعلنت شون العقارية إنشاء بحيرة صناعية على مساحة 20 ألف متر مربع في مجمع دبي للاستثمار. وتتوسط البحيرة التي صممتها شركة كريستال لاغون مشاريع شون العقارية في مجمع دبي للاستثمار والتي تضم 51 بناية. ومن المقرر الانتهاء من المشروع نهاية العام المقبل.

ولشون العقارية 5 مشاريع سكنية في مجمع دبي للاستثمار وهي لوتس، ليلي، افا، روان وينتربير ريزيدنسز، فضلاً عن مشاريع الضيافة الأخرى المخطط لها.

وقال نور العاصف، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة شون العقارية: سيكون هذا المشروع بمثابة شاطئنا البعيد عن الشواطئ، ولدينا ثقة كاملة بإدارة كريستال لاغون، كما أننا واثقون بأنه بمجرد الانتهاء من المشروع، ستمثل البحيرة والشقق السكنية المحيطة مركز جذب كبيراً في المنطقة. ويعد جزءاً من مبادرتنا الخضراء لضمان تطوير مجتمع بحياة صديقة للبيئة للمقيمين بمشاريعنا.

وأضاف أنه من خلال شراكتنا مع كريستال لاغون، نضمن اعتماد نظام مستدام وفعال في جميع مراحل المشروع بدءاً من سحب المياه إلى البحيرة وانتهاءً بتصريفها والامتثال للمعايير الصديقة للبيئة التي تمثل السمة الرئيسية لمشاريعنا العقارية في دبي.

من جانبه، قال كارلوس سالاس، المدير الإقليمي لكريستال لاغون: توفر البحيرة قيمة مضافة لنوعية الحياة والسلامة لمستخدميها. فالماء، على سبيل المثال، سيضم مواد كيميائية أقل بمائة مرة بالمقارنة مع المسابح التقليدية.

كما يتيح نظامنا للترشيح بالموجات فوق الصوتية الحاصل على براءة اختراع توفيراً أكبر للطاقة بما يصل إلى 50 مرة من الطاقة المستخدمة في النظم التقليدية. وستستخدم البحيرة نصف المياه المستخدمة في حديقة من نفس الحجم، وسيزيد هذا الانخفاض في الاستهلاك باستخدام تقنيتنا للتحكم في التبخر.

وتطور كريستال لاغون مشاريع مماثلة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أميركا الجنوبية وشرقي آسيا والولايات المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط. ولدى شون العقارية مشاريع قيد التطوير في الإمارات على مساحة تبلغ 8 ملايين قدم مربعة بقيمة 7 مليارات درهم. وقامت الشركة بتسليم 1,65 مليون قدم مربعة من مشاريعها العقارية حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.