ما هي أفضل السيارات في الأسواق لعام 2018 ؟

السيارات
15 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ما هي أفضل السيارات في الأسواق لعام 2018 ؟

211806-أفضل السيارات المتواجدة في الأسواق لعام 2018 4

سيحمل عام 2018 الكثير من السيارات المذهلة التي ستخطف الأنظار، بعض هذه السيارات المذهلة سيصدر في بداية العام وبعضها الأخر في منتصفه. ومن المؤكد أن تتنافس الشركات في تحسين قدرات المحركات الصديقة للبيئة ذات استهلاك الوقود المخفض، إلى جانب تزويدها بأحدث التقنيات ووسائل الحماية والراحة.

هيونداي i30 N

أول سيارة هاتشباك كورية تنافس على المستوى العالمي، سيتم إطلاقها في بداية 2018 وقد تدخل بطولة العالم للرلي بفضل ألبيرت بيرمان الذي كان يشرف على فئة “M” بشركة BMW، كما ستنافس عدد من السيارات التي ستطلقها شركات عملاقة مثل الجولف GTI والفوكس ST.

فورد رينجر رابتور

تعتبر فورد رينجر رابتور ثاني أكثر سيارة تحظى بشعبية كبيرة في العالم، حيث أنها حققت أرقام قياسية في المبيعات بنسخ XLT وWildtrak، لذلك من المتوقع أن تشكل النسخة القادمة في عام 2018 تسونامي كبير في الأسواق. وصرحت الشركة: “لقد تم تصميم وهندسة فورد رابتور الجديدة لتقديم تجربة لامثيل لها ومستوى عالي من القدرة والأداء على الطرقات الوعرة لم يسبق أن كان موجوداً في قطاع الشاحنات الصغيرة والمتوسطة الحجم”.

ألفا روميو ستلفيو

إذا كانت سيارة الكوبيه 4C قد بشرت بعودة ألفا روميو إلى الأسواق، فقد أثبتت شركة جيوليا أنها تستطيع أن تدخل في منافسة مع عملاقة صنّاع السيارات الألمان من خلال إطلاقها لسيارة ستيلفو الأكثر شهرة بين العلامات التجارية لنوع جديد كلياً من المستهلكين. وستزود السيارة بمحرك فيراري وقوة دفع رباعي مذهلة لتجربة قيادة مختلفة حتماً.

مرسيدس بنز X-Class

يشير المراقبون إلى أن مرسيدس بنز ستدخل بمنافسة قوية مع كل من فولكس واجن أماروك، تويوتا هايلوكس وفورد رانجر، ولكنها ستبرز بالهيكل المميز ومحرك الديزل V6 ذو القوة الخارقة بالإضافة إلى مكونات أداة التعليق المميزة.

جينيسيس G70

سيطلق قسم السيارات الفاخرة من هيوانداي في مطلع 2018 سيارات سيدان G70 و G80، ومن المتوقع أن تبدء بطرح سيارات الدفع الرباعي خلال السنوات القليلة المقبلة. وستزود سيارة G70 ذات الدفع الخلفي بمحرك V6 يولد قوة 272 كيلوواط من كيا ستينغر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وسيحمل التصميم الخارجي توقيع المبدع بيتر شراير.

جاكوار i-Pace

تطرح شركة جاكوار العالمية رؤيتها للمستقبل في عام 2018 عبر سيارة i-Pace الكهربائية المدعومة من بطارية ليثيوم أيون بطاقة 90 كيلوواط الكافية لإجتياز مسافة 500 كيلومتراً، لتدخل المنافسة إلى جانب نمودج تيسلا X كروس أوفر EV.

ألبين A110

ستعيد شركة رينو إطلاق إحدى السيارات الفرنسية القديمة الرائعة ألبين A110 التي تم إحياؤها في مدينة دييب الساحلية الصغيرة، وتضمن سيارة الكوبيه الخفيفة الوزن إندفاعة قوية تصل إلى 100 كم/سا خلال 4.5 ثانية، وسوف تصل إلى الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من عام 2018.

جيب رانجلر

ستطلق جيب سيارة رانجلر قبل نهاية عام 2018، وعلى الرغم من أنها تشابه إلى حد كبير في تصميمها الخارجي الموديلات السابقة من السيارة إلا أنها ستكون مزودة بسقف قابل للكشف ومحركات ذات أداء أفضل تضمن القدرة الهائلة على القيادة في الطرقات الوعرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.