ماذا تعرف عن وظائف «إكسبو 2020 دبي».. وكيف تتقدم للانضمام لفريق العمل ؟

أخبار الإمارات
15 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ماذا تعرف عن وظائف «إكسبو 2020 دبي».. وكيف تتقدم للانضمام لفريق العمل ؟

275121-00

أعلنت معارض إكسبو 2020 دبي عن إطلاق بوابتها الإلكترونية الجديدة للوظائف التي ستتيح للأفراد الموهوبين والطموحين فرصة الانضمام إلى صفوف فريق إكسبو الذي ينمو بسرعة ويشهد تطوراً مستمراً، كاشفة عن توافر وظائف شاغرة في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك تقنية المعلومات والاتصالات، والتسويق والاتصال، والتصميم، والعمليات، والمجال القانوني والتجاري.

وتتميز البوابة الإلكترونية للوظائف من إكسبو 2020 بأنها تسهل عملية البحث عن أحدث فرص العمل والوصول إليها ويجري تحديثها بانتظام لطرح الفرص الجديدة التي تتراوح من مستوى المبتدئين إلى مديري الإدارات.

ويضم فريق إكسبو 2020 دبي والذي سيكون أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا 850 موظفًا، منهم 454 موظفًا يعملون بشكل مباشر في إكسبو 2020. أما الباقي فيضمون مستشارين خارجيين يعملون مع إكسبو 2020 لإقامة الحدث الدولي الضخم وتنفيذه ضمن الجدول الزمني المقرر.

وسوف يدخل المنضمون إلى صفوف إكسبو 2020 إلى بيئة عمل نشطة متعددة الثقافات، حيث يتعاون موظفون من 57 جنسية لإقامة إكسبو استثنائي يترك إرثاً طويل الأمد، وسيحصل المتقدمون المقبولون على قَدر هائل من الخبرة في فترة زمنية قصيرة.

وعادة ما تستقطب معارض إكسبو الدولية عادة أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم سواء من ذوي الخبرة أو الخريجين الطموحين، وهو يفخر بدعمه إتاحة فرص متساوية للنساء والشباب.

وتمثل النساء 51 في المئة من موظفي إكسبو 2020 المباشرين، فيما يبلغ عدد الموظفين دون سن الثلاثين 129 موظفاً. كما يساهم إكسبو 2020 أيضا في استراتيجية التوطين التي تتبعها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستمرار في توفير فرص عمل متميزة لمواطني الدولة، في مناصب متعددة ستساعد على تعزيز نجاح البلاد على المدى الطويل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.