“مايكروسوفت” تطرح نظام ويندوز 1ر8 في الأردن

admin
الاردن
admin14 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“مايكروسوفت” تطرح نظام ويندوز 1ر8 في الأردن

im12201esطرحت شركة مايكروسوفت الأردن، خلال لقاء صحافي امس الاثنين ، نظام ويندوز 1ر8 في الأردن، وعرضت  لأبرز مزايا التحديث الجديد للنظام، الذي يمثل طرحه إطلاق موجة من الأجهزة الجديدة والمبتكرة للمستهلكين والشركات.
وتتراوح هذه المزايا، ما بين ملاءمة الأجهزة اللوحية، وأجهزة «اثنين في واحد» (التي تتحوّل من أجهزة محمولة إلى لوحية) وبين الخبرة المنتجة المتوقعة من أجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة التي تجمع كافّة المواصفات والأجهزة المتخصّصة.
وبين مدير المنصات البرمجية في مايكروسوفت الأردن أيمن عفانة ان ويندوز 1ر8 يشتمل على خاصية تعدّد المهام، من خلال إمكانية استخدام أكثر من تطبيق في آن واحد عبر شاشة واحدة كما يستطيع المستخدم إضافة طابع شخصي لسهولة الاستعمال، والمساعدة في إتمام الأعمال بسهولة.»
ويضم نظام التشغيل، المزيد من التحسينات في مجالي التخصيص والوظائف، كونه يتمتع بشاشة بدء التشغيل المحسّنة والأكثر قابلية وباستطاعة المستخدم رؤية كافة تطبيقاته بلمحة سريعة للولوج إليها بسرعة وسهولة، كما انه الوسيلة الأسهل ليعثر المستخدم على ما يبحث عنه على الجهاز أو على شبكة الإنترنت، وفقاً لقائمة خيارات المعاينة المطوّرة بطريقة جميلة وسهلة الاستخدام، مبنية على التقنية اللمسية كما بامكانه استخدام أربعة تطبيقات جنباً إلى جنب، ومرونة في اختيار حجم النوافذ لكل تطبيق على الشاشة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.