مانيج إنجن تعزز برمجيات مكتب الخدمة المستندة الي السحابة بخدمات إدارة المؤسسات

أخبار الشركات
1 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مانيج إنجن تعزز برمجيات مكتب الخدمة المستندة الي السحابة بخدمات إدارة المؤسسات

مكتب الخدمة المتقدم يعزز من قدرات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات لتشمل وظائف الأعمال ويتطور إلى مكتب خدمة المؤسسات سريع الإطلاق

• إنشاء وإطلاق مثيلات مكاتب الخدمة لوظائف الأعمال في أقل من 60 ثانية. لمعرفة المزيد http://ow.ly/B8SC30g4ylo
• الاستفادة من أفضل ممارسات إدارة خدمات تقنية المعلومات لإدارة الخدمات بكفاءة في أقسام غير تقنية المعلومات
• زيادة إنتاجية الأعمال من خلال أتمتة الخدمة والتعاون وإعداد التقارير الذكية
• إمكانية التسجيل المجاني للحصول علي نسخة تجريبة من مكتب الخدمات المتقدم لمدة 30 يوم علي الرابط التالي http://ow.ly/Ecr730fQbCJ

Rajesh Ganesan, Director of Product Management, ManageEngine

أعلنت “مانيج إنجن”، وهي شركة إدارة تقنية المعلومات في الوقت الحقيقي ، عن إطلاق نهجا موحدا لإدارة خدمات المؤسسات مع تحديث إصدار السحابة من منتجها الرئيسي لإدارة خدمات تقنية المعلومات ServiceDesk Plus أو مكتب الخدمة المتقدم، مع القدرة على إطلاق وإدارة العديد من مثيلات مكتب الخدمة عبر أقسام المؤسسة المختلفة بعيدا عن التقيد بقسم تقنية المعلومات، ويمكن للمؤسسات الآن الاستفادة من أفضل ممارسات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM) لتبسيط وظائف الأعمال للإدارت المختلفة، بما في ذلك الموارد البشرية والمرافق والتمويل. ويأتي الإصدار السحابي من مكتب الخدمة المتقدم مدمجا بالعديد من القوالب الفريدة من نوعها لإدارة مختلف العمليات التجارية، مما يتيح للمستخدمين المرونة لتنفيذ التخصيصات الخالية من التشفير لإعتماد سريع وسهل لخدمات الأعمال.

ويستهلك الموظفون في أي منظمة، الخدمات التي تقدمها الإدارات المختلفة بشكل يومي. وحين تقدم كل إدارة خدمات فريدة، فإن سير العمل والعمليات المرتبطة بتلك الخدمات تتبع نمطا مماثلا لنمط إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. ومع ذلك، غالبا ما تعتمد المنظمات سير عمل إدارة الخدمات التقنية فقط ضمن قسم تكنولوجيا المعلومات، ونادرا ما يتم الاستفادة من هذه الممارسات المتميزة لإدارة تقديم الخدمات عبر الأقسام الأخرى.

وعلق السيد/ راجيش غانسيان ، مدير إدارة المنتجات لدي مانيج إنجن قائلا ” تقليديا، لم تكن أفضل ممارسات إدارة الخدمات متاحة إلا لوظائف تكنولوجيا المعلومات في المنظمة. وتتعامل الإدارات الأخرى مع العمليات والأدوات الفريدة المتاحة ضمن نطاقها دون الاستفادة من المعايير المعمول بها ضمن إدارة تقنية المعلومات”. في حين يجلب مكتب الخدمة المتقدم نهجا متكاملا لإدارة الخدمات المشتركة عبر مختلف الإدارات لتقديم تجربة متسقة للمستخدم وتوفير رؤية مركزية لجميع الخدمات”.

وقال بيفرلي سيتش، مدير الشبكات لدي ستارك أند ستارك ” امتلاك مكتب خدمة منفصل لتكنولوجيا المعلومات والمرافق والسجلات يسمح لنا بتتبع المشاكل بشكل منفصل في حين يتيح إمكانية الوصول إلى موارد الإدارات الأخرى. و نحن نشعر مع الإصدار الجديد من مكتب الخدمات المتقدم بأن إدارات الدعم والإدارة في الشركة تعمل معا لتقديم المساعدة. كما نعرب عن سعادتنا بقابلية التخصيص، وسهولة الاستخدام والتوافر بسعر رائع”.

إعادة تصور إدارة الخدمات التقنية لعمليات الشركات

تتماشى عمليات الخدمات التي تقوم بها فرق الأعمال عن كثب مع العمليات الأساسية لإدارة الخدمات. ويساعد توحيد عمليات الخدمة عبر المؤسسة على توفير تجربة متسقة للمستخدمين النهائيين. في الأنظمة التقليدية يتبع طلب الموظف لأي معلومات معلومات من الموارد البشرية أو تقديم أمر عمل إلى المرافق نهجا وسير عمل غير مماثل لطلبات خدمة من قسم تقنية المعلومات لذلك، بدلا من التطبيقات المتباينة والعمليات المفصولة، يمكن للمنظمات استخدام مكتب خدمة مركزية لتسهيل طلب التسجيل والتتبع، وأتمتة المهام والتفويض. ومع مكتب خدمة موحد، يمكن لكل قسم امتلاك كتب مساعدة الخدمة الخاص بة مع نهج وسير عمل موحد ومستوحي من عمليات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات القائمة.

Becoming a Rapid-Start Enterprise Service Desk

To date, ServiceDesk Plus has focused on providing ITSM best practices to the IT end of business. By discovering the common thread between the different service management activities within an enterprise, ServiceDesk Plus is now able to carry its industry-leading capabilities beyond IT. As an enterprise service desk, ServiceDesk Plus helps organizations instantly deploy ITSM solutions for their supporting business units by providing:

التطور الي مكتب خدمة المؤسسات سريع الإطلاق

ركز مكتب الخدمة المتقدم إلي وقتنا هذا على توفير أفضل الممارسات إدارة الخدمات التقنية لأقسام التكنولوجيا. ولكن عبر اكتشاف خيط مشترك بين أنشطة إدارة الخدمات المختلفة داخل المؤسسة، يعد مكتب الخدمة المتقدم الآن قادرا على تحمل قدرات ريادة الصناعة الي ما هو أبعد من أقسام أو قطاع التكنولوجيا. ويساعد مكتب خدمة المؤسسات، المنظمات على الاعتماد الفوري لحلول إدارة الخدمات التقنية لوحدات الأعمال من خلال توفير:

• الإعتماد السريع: إنشاء نسخة مكتب الخدمة واعتمادها في أقل من 60 ثانية.
• دليل موحد للمؤسسة: إعداد حسابات المستخدمين، ومكاتب الخدمة، والمصادقة والتجمعات في مكان واحد.
• مثيلات مكتب الخدمة الفريدة: إنشاء مثيلات مكتب خدمة منفصلة لكل وظيفة عمل وتسهيل تقديم الخدمات المنظمة باستخدام تخصيصات خالية من التعليمات البرمجية.
• أتمتة الخدمة: تطبيق نهج أدارة الخدمات التقنية لإدارة جميع جوانب دورة حياة خدمة الأعمال بكفاءة.
• القوالب والكتالوجات المدمجة: تسريع اعتماد إدارة الخدمة عبر الإدارات باستخدام قوالب مسبقة البناء وكتالوجات خدمة فريدة من نوعها لكل وحدة من وحدات الأعمال.
• بوابة الطلب المركزية: عرض جميع الخدمات التي يحتاجها المستخدمون النهائيون باستخدام بوابة واحدة استنادا إلى أذونات الوصول لكل فرد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.