اطلاق النسخة الثانية من كأس مانشستر سيتي أبوظبي لكرة القدم

أخبار الإمارات
1 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اطلاق النسخة الثانية من كأس مانشستر سيتي أبوظبي لكرة القدم

باب التسجيل مفتوح أمام الفرق الراغبة بالمشاركة في بطولة “كأس مانشستر سيتي أبوظبي” للمنافسة والفوز بالجائزة الكبرى

MCFCAD Cup 2017 - 2

أعلن نادي مانشستر سيتي، اليوم، عن اطلاق النسخة الثانية من “كأس مانشستر سيتي أبوظبي”، التي تستهدف لاعبي كرة القدم من الشباب الواعدين في الإمارات ومختلف دول الخليج.

وبعد النجاح الفائق الذي شهدتها بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي في دورتها الأولى، تعود بنسختها الثانية إلى أبوظبي وعلى مدار يومي 24 و25 مارس 2018.

يمكن للفرق الآن التقدم بطلب المشاركة في بطولة “كأس مانشستر سيتي أبوظبي” وسيحظى صاحب اللقب بفرصة العمر للسفر وإجراء التدريبات على استاد الاتحاد في مدينة مانشستر، وتعد هذه الفترة مثالية لتطوير مهارتهم الكروية ضمن المرافق الرياضية المميزة التي يستخدمها رجال وسيدات السيتي من الفريق الأول، وأكاديمية السيتي لكرة القدم.

وتقام النسخة الثانية من كأس مانشستر سيتي أبوظبي 2018 بدعم من شركاء الحدث الرئيسين هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران، مما يجعل من البطولة احتفالًا كرويًا مميزًا ويرسخ أيضًا مكانة أبوظبي الرائدة كوجهة سياحية عالمية.2017 MCFCAD Cup winners - GEMS KGS

تتميز أجواء البطولة بأجوائها الحافلة بالمتعة والحماس على أرض الملعب وخارجه، حيث سيحظى الجمهور المتابع في قرية السيتي بفعاليات وأنشطة ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة، كما وتتوزع عربات التغذية في أرجاء قرية السيتي لتقديم الوجبات والعصائر الطازجة.

وبهذه المناسبة صرح سيمون هيويت، مدير مشروع مدارس سيتي لكرة القدم: “شهدت النسخة الأولى من بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي نجاحًا مميزًا ولاقت ثناء كبيرًا، وهذا ما شجعنا على اطلاق النسخة الثانية منها، وإننا نحرص أن تصبح هذه البطولة أحد أهم وأكبر بطولات كرة القدم في المنطقة. تضم النسخة الثانية من البطولة فئات عمرية جديدة ستشارك ضمن المنافسات بالإضافة إلى مشاركة فرق أخرى قادمة من جميع أنحاء العالم”

وأضاف: “يلتزم نادي مانشستر سيتي بتطوير مهارات اللاعبين البراعم في المنطقة، ويأتي تنظيم بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي ليعزز من أهداف مدارس السيتي الرئيسية. إن كرة القدم لعبة جماعية ولديها القدرة على بناء جسور بين الثقافات والجمع بين مجموعة واسعة ومتنوعة من الناس. ويعد هذا الحدث الفرصة الأمثل لتكوين صدقات بين اللاعبين بالإضافة إلى اختبار قدراتهم وكفاءتهم في كرة القدم من خلال منافستهم لفرق قادمة من منطقة الخليج، وفرق أخرى قادمة من جميع أنحاء العالم”.MCFCAD Cup 2017 - 3

وأردف: “يلتقي براعم كرة القدم بفئاتهم العمرية المختلفة للتنافس والفوز بالجائزة الكبرى ألا وهي رحلة العمر إلى مانشستر، وهذا محفز بالنسبة لجميع الفرق المشاركة، إضافة إلى أن تواجد الفرق في أبوظبي بحد ذاته يعطي فرصة بالتمتع بأهم المعالم والمواقع والأنشطة التي تقدمها العاصمة أبوظبي لزورها”.

وتشهد البطولة مشاركة فرق من الفئات العمرية تحت 10 و12 و14 وفئة تحت 8 الإضافة الجديدة لموسم 2018. وفي الوقت الراهن سارعت الفرق من أبوظبي ودبي وعمان والبحرين والكويت بالتسجيل للمشاركة ضمن منافسات العام.

ولقد حظي فريق “كيندر جاردن ستارترز” من الفئة العمرية تحت 8 سنوات برحلة العمر إلى مدينة مانشستر بعدما حققوا الفوز في إفتتاحية بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي التي انطلقت في شهر مارس 2017. بينما حظيت الفرق الفائزة من الفئات العمرية الأخرى بحصص تدريبية وعلى مدار أسبوع كامل تقام تحت اشراف نخبة من مدربي نادي مانشستر سيتي. وتقام هذه الحصص التدريبية في مناطق مختلفة بمنطقة الخليج.

ومن أبرز الإضافات الجديدة على نسخة العام أن الفرق المشاركة بامكانها الالتحاق بمعسكر تدريبي قبل أسبوع من انطلاق نسخة 2018 من البطولة، لتضمن الفرق جاهزيتها واستعدادها لدخول المنافسة وتقديم أداء مميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.