مال واعمال تلتقي المدير التنفيذي لشركة عيد دحدل وشركاه

2018-12-25T10:42:22+02:00
رجال أعمال
21 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مال واعمال تلتقي المدير التنفيذي لشركة عيد دحدل وشركاه
عيد دحدل

م.عيد دحدل…. شعارنا في رومو انترناشونال الجودة العالية والسعر المنافس

عيد دحدل
عيد دحدل

شركة عيد دحدل وشركاه والتي تحمل العلامة التجارية”رومو انترناشونال” رائدة صناعة وسائل التدفئة التي تعتمد على الغاز ليس فقط في الأردن بل في العالم حيث تشكل منهج رائد في العمل الإبداعي والابتكار من خلال ادخال الحداثة والتقنية المتطورة والعالية الجودة في الإنتاج وتحقيق الاكتفاء الذاتي ومن ثم الانتقال بخطوات ثابتة نحو التصدير والتوسع في انتاجها لتدخل العديد من الأصناف بالإضافة الى التوسع في الطاقة المتجددة كذلك
“من أهم الأسباب الرئيسية والمؤدية للنجاح والاستمرارية طويلة الأمد الإتباع الحقيقي للمواصفات والمقاييس العالمية والإطلاع على صناعتهم كونها تعكس تجارب من سبقنا وتجعلنا نبدأ من حيث انتهى الآخرون”… بهذه الكلمات بدأ المهندس عيد دحدل حديثه لمال وأعمال في لقاء اطلعنا خلاله على واحدة من اهم المنشات الصناعية المحلية والتي تضيف فخرا الى فخر بمنتجات “صنع في الأردن” واليكم ما دار بيننا من حوار…

images - مجلة مال واعمال
مال وأعمال… نريد بداية ان تقدم لنا نبذة عن شركة رومو انترناشونال؟
م.عيد دحدل… عيد دحدل وشركاه واحدة من اعرق الشركات في الأردن والمنطقة فقد بدأنا قبل ما يزيد على الـ 40 عام كشركة هندسية ومن ثم وجهنا نشاطنا الى صناعة وسائل التدفئة التي تعمل بالغاز, فنحن المصنع الاول للصوبات وكيازر وافران الغاز في الاردن وهي منتجات تتميز بدقة التصميم وجمــال المنظر ومطابقتها للمواصفــات الاردنية والعالمية التي جعلت اسم رومو انترناشونال الاسم التجاري الأول في مصاف الاسماء المشهورة واللامعة على مستــوى الاردن والعالم مما اهلنا لان نتميز عن كافة المنتجين والمستوردين سوا اكان في الاردن او في الخارج لذلك حققنا الهدف وانطلقنا للعالم.
وما يعزز ذلك وجود علامة رومو انترناشونال في كل بيت من خلال وسائل التدفئة التي كسبت ثقة جميع افراد المجتمع على اختلاف طبقاتهم الاجتماعية والاقتصادية, بالإضافة الى انتشار منتجاتنا في الأسواق الأخرى فنحن نسعى باستمرار لمواكبة التطورات الحديثة وحصولنا على شهادات الاعتماد العالمية للجودة كل هذه الأمور أصبحت خير مروج لمنتجاتنا فنحن ننتج وفق المواصفات العالمية التي جعلت علامتنا تسجل في العديد من دول العالم.
كما اننا وفي كل يوم نسعى الى إضافة كل ما هو جديد وعصري وكما ذكرت بالدرجة الأولى نحن متخصصون في صوبات الغاز التي قمنا بتطويرها لتصبح تدفئة وطبخ ايضاً.

عيد دحدل … نبدأ في رومو انترناشول من حيث انتهى الاخرون

مال وأعمال… بعد النجاح في الانتشار في الاسواق المحلية والإقليمية بحيث اصبح لا يخلو بيت من اسم رومو انترناشونال كما ذكرتم ماذا يعني هذا الاسم لكم؟
م.عيد دحدل…في الحقيقة رومو انترناشول علامة تجارية انتقلت من خلال جودتها ومطابقتها للمواصفات والمقاييس العالمية من المحلية الى الدولية وهو ما قمنا بالعمل على تحقيقه بمجهود متواصل على مدار 40 عاماً لتصبح رومو انترناشونال تعني الثقة والقبول لدى الجميع فرومو انترناشونال عنوان كبير لنجاح شركة عيد دحدل وشركاه.
ولا بد لي من الإشارة الى ان شركة عيد دحدل تحمل رسالة اجتماعية تهدف الى امداد الطبقة الغالبة في المجتمع بوسائل تدفئة ذات جودة عالية وتكلفة مناسبة, فنحن ننظر الى احتياجات الناس ونسعى لتصنيع ما يلبيها.

رومو انترناشونال… رسالة اجتماعية تخدم الفئة الغالبة في المجتمع

عيد دحدل
عيد دحدل
عيد دحدل
عيد دحدل

مال وأعمال… بالإضافة الى تصنيع وسائل التدفئة ما هي النشاطات الاخرى للشركة؟
م.عيد دحدل… في الحقيقة تعد شركة عيد دحدل وشركاه من الشركات ذات النشاطات المتعددة وان ربط اسمها بوسائل التدفئة إلا اننا الرواد في العديد من الصناعات الأخرى فنحن رواد في مختلف انشطتنا من خلال سعينا الى التميز في انتاج السلع ذات المواصفات عالية الجودة لتستحق حمل العلامة رومو انترناشونال, فنحن الرواد في صناعة وسائل التدفئة ونحن الرواد أيضا في صناعة أجهزة الانارة بالطاقة الشمسية وكذلك أجهزة تسخين المياه يـ ” الطاقة المتجددة” فقمنا بإضافة أجهزة ومعدات جديدة لتحقيق هذه الغاية بالإضافة الى الكادر الفني المدرب لتحقيق المستوى العالي في الجودة والدقة والتميز, وهدفنا الان خلق فرص تجارية وصناعية على المستوى العالمي بعد ان نجحنا في الانتشار الواسع في الأسواق المحلية.
مال وأعمال… بعد الثورة الصناعية الرابعة بدأت الملامح القديمة للقطاع الصناعي بالتلاشي لندخل عصر ما بعد الثورة وهو عصر الابتكار اين انتم من هذا؟
م.عيد دحدل… استمررنا ونجاحنا في شركة عيد دحدل وشركاه في عصر متجدد يعود الى أسلوب العمل الغير تقليدي المتبع لدينا والسعي المستمر الى مواكبة احدث التكنولوجيات سواء في خطوط الإنتاج او المنتجات فنحن نبدأ من حيث انتهى الآخرون فنطور عليه لنقدم منتجات مبتكرة ومتطورة لتحقيق الغاية النهائية في عملية التصنيع وهي تقديم منتجات ذات جودة عالية, من هنا فقد طورنا جيلا جديدا من المنتجات الخاصة لصوبات رومو انترناشونال انطلقت بتصميم عصري جديد، وتكنولوجيا متطورة لتسهل على المواطن استخدام الصوبات بكل سهولة ويسر، مما جعل رومو انترناشونال تأخذ شكلا جذابا يناسب جميع طبقات المجتمع بالإضافة الى سعر مناسب وجمالية وأداء حسب معايير الجودة العالمية.
كما واننا في في مصنع رومو انترناشونال نقوم بالعملية الانتاجية ضمن خطوط انتاج متكامل من تصنيع الصوبة الخارجي (الجسم المعدني) الى التصنيع النهائي للمنتجع.

unnamed 1 - مجلة مال واعمال

مال واعمال … ما هي اهم الجوائز التي حصلتم عليها.
م.عيد دحدل… بحمد الله وبفضل الالتزام بالأسس والمعايير الدولية حصلت رومو انترناشونال شهادة الايزو البريطانية للجودة والتميز وهي اول شركة ان لم تكن الوحيدة الحاصلة على هذه الشهادة بالاضافة الى مطابقة المنتجات للمواصفات العالمية والأوروبية (CE) ودرع جودة الانتاج والتميز الصناعي لغرفة صناعة عمان (صنع في بلدي الاردن).
كما حصلنا على شهادة الأيزو 9001/2015 السويسرية للجودة وهو ما جاء نتاج لثمرة الجهود المبذولة في تقديم كل ما هو مميز في الإنتاج والتصميم من خلال تصنيع صوبات رومو انترناشونال.
مال وأعمال… في ظل الاوضاع الاقتصادية الراهنة كيف تنظر الى مستقبل القطاع الصناعي الاردني؟
م.عيد دحدل… نحن في شركة رومو انترناشونال كشركة رائدة تؤمن بان الجودة العالية للمنتجات التي تحمل عبارة صنع في الأردن هي مفاتيح الاستمرار والتميز وهذا ما نسعى اليه في الشركة والشركات التي تلتزم بمعايير الجودة والتميز المذكورة في المعادلة أعلاه تجعلها قادرة على الصمود اما الأوضاع التي لا تؤثر على الأردن فقط بل على الأسواق العالمية أيضا, من خلال انتاج منتجات تجعلها تكسب ثقة المستهلك الاردني لا بل تحقق ثقة الأسواق الخارجية وتفتح افاق جديدة للتصدير مما يعني تحسين معادلة الميزان الاقتصادي لدينا.

  • حصري لمال وأعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.