إكس واي أو تبدأ التداول في بورصة كو كوين لتداول العملات المشفرة – وتستكمل البناء التوسّعي لاستراتيجيّة الشراكة في مجال التداول

أخبار الشركات
21 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إكس واي أو تبدأ التداول في بورصة كو كوين لتداول العملات المشفرة – وتستكمل البناء التوسّعي لاستراتيجيّة الشراكة في مجال التداول

من أجل تعزيز التنفيذ الجريء لاستراتيجيّة التداول الذكيّة من “إكس واي أو”، ستبدأ “إكس واي أو” تداول عملتي “بيتكوين” (“بي تي سي”)  و”إيثريوم” (“إي تي إيتش”) الرقميتين في بورصة “كو كوين”

XYO 1545235781 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت “إكس واي أو نتوورك”، التكنولوجيا التي تجلب تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين” إلى عالم الواقع، أنّها حصلت على الموافقة وأنها ستدرج في بورصة تداول العملات المشفرة التي تتّخذ من سنغافورة مقرّاً لها “كو كوين”، وهي بورصة محبوبة على نطاق واسع وصديقة للمستخدم، تشتهر بسهولة الاستخدام وغنى المزايا والتكاليف المنخفضة. ستفتتح عمليات التداول اليوم في 19 ديسمبر 2018 في تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت الهادئ. تجدر الإشارة إلى أن “إكس واي أو” متحمّسة للغاية بشأن إدراجها في هذه البورصة الرائدة، التي تتمتع بهذا الدعم الواسع من مجتمع العملات المشفرة.

ويُعدّ هذا الإعلان الأول بعد إطلاق استراتيجيّة التداول الذكيّة من “إكس واي أو”، التي تحدّد مقاربة توسعية منهجيّة للشراكات في مجال التداول والإدراجات. وكما هو مذكور بالتفصيل عبر صفحة “إكس واي أو ميديوم”، تعقد “إكس واي أو” حاليّاً المنقاشات وتبحث عن الاتّفاقيّات مع الكثير من البورصات الرائدة ضمن أفضل 100 بورصة.

تعدّ “كو كوين” بورصة عالميّة للعملات المشفرة تتّخذ من سنغافورة مقرّاً لها وهي تلتزم منذ تأسيسها بتقديم خدمة تداول آمنة وثابتة وسهلة الاستخدام لخمسة ملايين مستخدم مسجل لديها من أكثر من 100 بلد. وانطلاقاً من كونها “بورصة الناس”، تقدّم “كو كوين” تجربة مستخدم سهلة ومرنة وموثوقة للترحيب ليس بالمستثمرين المتخصّصين فحسب، بل أيضاً بالكثر من الوافدين الجدد في عالم العملات المشفرة.

وتتخطّى استراتيجيّة التداول الذكيّة من “إكس واي أو” مجرّد اختيار البورصات التي تتمتّع بسمعة إيجابيّة وحجم كبير من التداولات. إذ تقوم “إكس واي أو” بالإدراج في البورصات من أجل تحقيق تأثير عالمي، وضمان حصول الأفراد حول العالم بإمكانية الوصول إلى “الوقود” لشبكة “إكس واي أو”، وأيضاً إلى تثقيف الأفراد على نطاق واسع بشأن شبكة التأكد من المواقع القويّة التي تقوم الشركة حاليّاً ببنائها.

وقال سكوت سكيبر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى “إكس واي أو نتوورك” في هذا السياق: “لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من الانضمام إلى مجتمع ’كو كوين‘. لقد قام فريق عمل ’كو كوين‘ ببناء بورصة عالميّة من حيث خدمة العملاء، والاستراتيجيّة، والعمليّات الإجماليّة. خلاصة القول: إنّنا سعيدون لتعريف مجتمعنا عليهم. وتمنح ’كو كوين‘ إلى ’إكس واي أو‘ جمهوراً عالميّاً كبيراً جديداً إلى مجتمعنا. إنّها خطوة تالية مميّزة تساهم في إتاحة ’إكس واي أو‘ لمن يرغبون بالانضمام إلى حركتنا. حركة تحقيق اللامركزيّة… وتنفيذ ذلك بحزم.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.