مال واعمال تسلط الضوء على… دانيا بيبرس

mall2
سيدات أعمال
mall213 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
مال واعمال تسلط الضوء على… دانيا بيبرس

سيدة العام 2023

FB IMG 1679256284499 1 - مجلة مال واعمال

يقولون عندما يمنحك أحدهم ثمرة فاصنع منها شراباً، بمعنى أنه يجب عليك استغلال أى موارد متاحة أمامك مهما كانت بسيطة لتستطيع أن تحقق شىء مهم فى حياتك.
سقت تلك الكلمات لأقدم عبر صفحتنا اليوم شخصية مهمة لعبت ولا زالت تلعب دوراً مهماً في حياتي فقد قدمت لي نموذجا نسويا ناجحا ووضعت امام حكاية نجاح لفتاة في مقتبل العمر سابقت الزمن ونقشت قصة نجاح حفرتها بالصخر وكأنها ترسم النقشات على ايدي فتيات يبحثن عن زينة تزديهن بهيا وجمالا، هذه الشخصية التى سنستعرضها لم تكن إلا ثمرة ناضجة زرعت في أرض طيبة، وحصدت بمنجل الفخر والاعتزاز، توجت بتاج الكرامة والكبرياء أباً عن جد، ثابرت وتسلقت السلم خطوة خطوة للوصول للقمة، دون أن تنظر للأسفل، لم تولد وفى فمها ملعقة من الذهب، لكنها قررت أن تصنع بكبرياء حكاية حياتها لتكتشف أن معظم موروثاتها الثقافية تتجه نحو أفق الابداع، فحولت موهبتها وأوقات فراغها الى مهنه، دشنت كغيرها مهنتها تحت عنوان “المرأة المثالية”، لتكبر بعد ذلك أكثر ويصبح مشروعها الافضل والاكبر والاول من نوعه في الاردن.

195A9554 1 scaled - مجلة مال واعمال

ارتبط اسم دانيا، والاسم معناه في اللغة “المحبة والصداقة والإخلاص”، بالانجاز والابداع والتميز، ليعرفها الجميع في كل مكان، فهي صاحبة يد عرفت كيف تنقش اجمل الرسمات على ايدي الفتيات وكأنها بيكاسو يرسم اجمل لوحاته، فترسم بسمة لا تنضب تخبئ وراءها الاصالة والكرم، ولها حديث شيق يحمل بين طياته كلمات جميلة تنم عن عمق الاقتران بالأرض والوطن.
تعتبر بيبرس من النساء الرائدات في مجتمع واسع، وهي معروفة بحماستها واعمالها في كافة المجالات، وليس فقط في عالم الحناء بل في تنظيم الفعاليات والرسم وكل ما يتعلق بالفنون، وهي معروفة بابداعها وتميز عملها على مستوى المملكة.
من هنا نستطيع القول ان دانيا اليوم في القمة بعد أن أثبتت جدارة علمية وموهبة فذة اهلتها لتكون في القمة بدون منافس.

رائحتها تشبه رائحة الشيح والقيصوم وروعة شقائق النعمان، نكهتها كدحنونة في سهل حوران، عابقة بسماء عروس الشمال، هي نسمة من نسمات بلادي، جيل من الشباب، وعنق مطرز بخارطة الوطن.
دانيا بيبرس تلك الدحنونة التي عاشت تفاصيل وطنها، ستبقى تحاكي سماء عطره وتجاهر بأعلى صوتها هذا علم معشوقتي الأردن فتلقفيه واحرصي ان يكون في كبدك عاليا خفاقا.

IMG 20230423 WA0023 1 - مجلة مال واعمال
هي سيدة العام 2023 وها نحن نعيد ما كتبناه عنها سابقا في هذه السطور…
فحكايتنا اليوم قصة نجاح لفتاة شقت الصخر ورسمت لنفسها حكاية نجاح وردية عمادها ذوقها الرفيع وراسمالها موهبتها التي ترجمتها على ارض الواقع لتضع نفسها بين الناجحين ولسان حالها يقول من اراد النجاح عليه ان يشق الصخر لتحقيق احلامه.

فبلسان من جالسها وعرفها عن قرب يقولون دانيا بيبرس نبراس يدرس بما فقد استطاعت أن تحقق هدفها بعمر صغير وتسير بخطى ثابتة لا اعتلاء القمة دون النظر الى صغائر الامور.
دانيا بيبرس ابنة ال 26 عاماً، بدات الرسم قبل ستة عشر عاما، نمت موهبتها من خلال دراستها الفنون، عن حب وشغف، فحب الفنون مغروس في قلبها منذ نعومة أظفارها، وها هي فارستنا تكمل المسيرة فبعد ان انهت مرحلة البكالوريوس تخصص فنون تطبقية، وكذلك الماجستير في تخصص الفنون التشكيلية.. رغبة منها في تطوير هذا الحب والشغف في مجال الفن والرسم من خلال دراسته والعمل عليه حتى أبدعت فيه.
فقررت فتح مشروعها الخاص حتى تتمكن من خلاله الاعتماد على نفسها، واثبات جدارتها في مجال الفن والرسم.IMG 20230426 WA0016 - مجلة مال واعمال
وكأي بداية لأي مشروع هنالك صعوبات واجهت دانيا، كان على رأسها الوضع المادي الذي لم يستمر طويلاً حتى قامت والدتها بتقديم يد العون لها ودعمها بنصف المبلغ حتى تتمكن من إنشاء مشروعها وتحقيق حلمها ودفعها إلى الإصرار والمثابرة على تقديم عملها الذي تحبه لينال إعجاب الناس.
وحالها حال أي شخص ناجح، فقد تعرضت دانيا للعديد من الإحباطات والانتقادات ممن حولها، وذلك لصغر سنها الذي لا يؤهلها للنجاح والبدء بمشروعها الخاص، ولكنها واصلت وثابرت وعملت وجدت واجتهدت فانتقلت من فرع الى اخر مواصلة النجاح متسلحة بارادة لها حدود ولسان حالها يقول ها انا هنا
وها هي تنتقل من خيمة صغيرة في ستي سنتر الى افتتاحها فرعها الاخر في وسط البلاد بعد افتتاح محل اسع في اربد ستي سنتر عوضا عن الخيمة التي جاءت منها انطلاقتها.
وعن ذلك تقول دانيا أن الإنسان يجب أن يسعى وراء حلمه ويعتمد على نفسه لتحقيق اهدافه وتنمية هوايته، وأن الإرادة والتصميم هما الحافز والدافع ليصل الشخص الى حلمه.

FB IMG 1680960222184 - مجلة مال واعمالIMG 20230420 115619 035 - مجلة مال واعمالIMG 20230415 WA0030 - مجلة مال واعمالIMG 20230426 WA0017 - مجلة مال واعمالIMG 20230415 WA0023 - مجلة مال واعمالIMG 20230325 WA0016 e1683965050242 - مجلة مال واعمال

  • حصري لمال واعمال اي اقتباس او اعادة نشر يعرضك للمسألة القانونية والجزائية وفق المحاكم المتخصصة
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.