مال واعمال تسلط الضوء على اول مدربة في كفرنجة

mall2
سيدات أعمال
mall223 يناير 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مال واعمال تسلط الضوء على اول مدربة في كفرنجة

هدى فريحات …
من هاوية الى مدربة قديرة ومتميزة

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية العدد 186- هي عاشقة للتحدي، محترفة وقادرة على تحقيق الإنجازات ، بل وحصد الجوائزبكل ثقة وطموح على الأرض “المعبدة” بالمصاعب.
نشمية واعدة وجدت نفسها متميزة بالفطرة، بطموحاتها التي تجاوزت الحدود ، ولم تمنعها التحديات من ممارسة الرياضة التي تعد من أساسيات التنمية ومظهر من مظاهر المشاركة المدنية الفاعلة، ومطلباً لمحاربة الفقر والتقليل من البطالة، فهي تحتاجها المرأة، كما الرجل، لزيادة الثقة بالنفس والعلاج الجسدي واللياقة البدنية.
الحديث عن نجاح هدى فريحات لا يقتصر على انها اول مدربة في منطقتها بل لجمعها المجد في العديد من المجالات من خلال حصولها على العديد من الشهادات في مختلف القطاعات.
هدى فريحات التي حولت امالها واحلامها في لحظة حينما تحولت من هاوية وممارسة للرياضة إلى اول وأفضل مُدربة رياضات بدنية في ، حيث أصبحت من أهم الشخصيات المؤثرة القادرة على نشر الوعي حول الصحة والرياضة، البداية جاءت خلال ممارستها الرياضة في احدى النوادي ووقتها تفوقت على مدربتها فاقترحت على زميلاتها في التدريب ان تبدا في الدخول الى عالم التدريب.
وعن هذا تقول” حصلت على قرض وقمت بإنشاء اول نادي في كفرنجة وكان على سطح منزلي”.
ومن هنا بدأت بممارسة شغفها بـ تدريب الفتيات وتحفيزهم على الرياضة لمساعدتهم على التغيير وليُصبحن اكثر سعادة.
ومن بعدها توسعت في عملها وقامت بتكبير مشروعها والانتقال الى مكان اوسع اجبرت على تركه نظرا لظروف كورونا ولكنها استمرت في عالم التدريب لتحافظ على مكانتها كأول واشهر مدربة في كفرنجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.