مالية عجمان تطلق مشروع نظام المشتريات المتقدم.

أخبار الإمارات
18 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مالية عجمان تطلق مشروع نظام المشتريات المتقدم.

ش

أطلقت دائرة المالية في عجمان مشروع إدارة المشتريات المتقدم الذي يحوي حزمة متكاملة من التطبيقات الالكترونية لإدارة المشتريات والعقود والموردين من خلال منصة نظام موارد المعمول به في حكومة الامارة.

و كشف سعادة مروان آل علي مدير عام دائرة المالية في عجمان بالوكالة خلال حفل إطلاق المشروع بمقر الدائرة بحضور موظفين من جميع الجهات الحكومية في الامارة أنه تماشيا مع توجهات الحكومة الاستراتيجية لتعزيز الأداء الحكومي ورفع كفاءة الأنظمة المالية والعاملين عليها تم إطلاق هذا المشروع الذي سيساهم في مواكبة أحدث التطورات والتقنيات وتحقيق الريادة والتنافسية إضافة الى تحقيق رضا الأجهزة الحكومية والمتعاملين معها من خلال بيئة عمل إلكترونية وذكية.

وأكد سعي الدائرة لتطبيق إدارة مالية فاعلة وكفؤة تعمل وفقا لرؤية حكومية موحدة تقوم على دعم القدرات التنافسية للإمارة وترقيتها في مجالات التنمية المستدامة وبناء اقتصاد صلب وتقوية الشراكة مع القطاع الخاص وتعزيز دوره التنموي.

من جانبه قال عبد الغفار اسحاق الخاجة مدير إدارة الحسابات الحكومية بالدائرة إن نظام المشتريات المتقدم يحتوي على بوابة الكترونية لإدارة علاقات الموردين مع الجهات الحكومية من تسجيل ذاتي في سجل الموردين ومتابعة الدفعات وتواريخ استحقاقها والاطلاع على العروض والمشاركة بها بأمان وسرية.. مشيرا الى أنه يوفر قنوات تواصل إضافية للمتعاملين من خلال تطبيقات الهواتف الذكية للاطلاع على المناقصات والمشاركة بها وتلقي التبليغات.

وأضاف الخاجة إن النظام يتضمن منهجية متكاملة لإدارة المشتريات تمكن العاملين بالجهات الحكومية من إنشاء العقود وتحليل العروض الفنية والترسية وذلك بشكل إلكتروني.. موضحا الدور الذي سيلعبه هذا النظام في تطوير العمليات المالية وتعزيز الأداء الوظيفي للجهات الحكومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.