مائدة هيئة تنظيم الاتصالات تقيم لقاء جماعياً لموظفيها

المؤتمرات العربية
4 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مائدة هيئة تنظيم الاتصالات تقيم لقاء جماعياً لموظفيها

2103

أقامت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات لقاء جماعيا لموظفيها حول مائدة الإفطار الرمضاني، بحضور مديرها العام حمد عبيد المنصوري، مدراء الإدارات والأقسام وعدد كبير من الموظفين. ويأتي هذا اللقاء تجسيداً فعلياً لقيم ومعاني الشهر الفضيل، وتعزيزاً لأواصر العلاقات بين أعضاء فريق الهيئة في جو تسود فيه روح من الأخوة والصفاء.

وألقى حمد عبيد المنصوري، كلمة أكد فيها أهمية التواصل واللقاءات بين موظفي الهيئة لتعزيز التواصل والتفاعل بما يعكس روح الزمالة والأخوة والتناغم بين أعضاء الفريق الواحد، مما ينعكس بالإيجاب على كفاءة الأداء والإنتاج في الهيئة. وأشار إلى أهمية ودور العلاقات الاجتماعية بين الموظفين وأهمية ذلك في تحفيز الإبداع والتميز.

وقال المنصوري «في هذه المناسبة الرمضانية الكريمة، لا بد من استذكار مثل هذه الملتقيات التي تتم بعيداً عن مشاغل العمل، وفي أجواء تسود فيها الأخوة والصداقة والزمالة على أننا فريق واحد في خدمة دولة الإمارات التي أعطتنا الكثير وتنتظر منا الأكثر».

وأضاف: «أود أن أشيد هنا بحجم وجهود جميع الموظفين وفرق العمل ضمن الهيئة وسعيهم الدائم على مدار العام لتنفيذ كافة الخطط وفق المواعيد الزمنية المقررة، الأمر الذي ينعكس إيجابا على سمعة ومكانة الهيئة وعلى ثقة المتعاملين بها وبدورها الريادي في تنظيم وإدارة شؤون قطاع حيوي هام يعد العصب الرئيسي في قيادة جهود ومبادرات التنمية المستدامة على مستوى الدولة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.