«سيدات أعمال الشارقة» يناقش تمكين المرأة اقتصادياً و مهنياً

سيدات أعمال
4 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«سيدات أعمال الشارقة» يناقش تمكين المرأة اقتصادياً و مهنياً

2104

أقام مجلس سيدات أعمال الشارقة يوم أمس الأول، الملتقى الرمضاني السنوي في مجلس «كهرمان الرمضاني» بقاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة، على شرف عضواته من سيدات الأعمال ورائدات الأعمال والمهنيات، حيث ناقش دعم وتمكين المرأة اقتصادياً و مهنياً وذلك في إطار التزام المجلس بإحياء طقوس وأجواء شهر رمضان المبارك، وتعزيزاً للتواصل بين عضوات المجلس.

 وأقيمت المأدبة بحضور أميرة بن كرم، رئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة، ونخبة من كبار سيدات الأعمال والضيوف،نجلاء الأنصاري مدير بالإنابة في مجلس سيدات أعمال الشارقة ، نورة النومان رئيس المكتب التنفيذي للشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، صالحة غابش، مستشار المكتب الثقافي للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومؤسس دار صديقات للطباعة والنشر والأستشارات التربوية، الدكتورة سميحة لطفي و أعضاء مجلس إدارة المجلس.

تواصل

وأوضحت أميرة بن كرم خلال الملتقى أن مجلس سيدات أعمال الشارقة يسعى دوماً إلى تعزيز التواصل بين عضوات المجلس وتحقيق التقارب بين سيدات الأعمال على مستوى الدولة، وأن مثل هذه اللقاءات دائماً ما يكون لها نتائج إيجابية على الصعيدين المهني والإجتماعي، مؤكدة أن دعم وتمكين المرأة سيشجعها على المساهمة الفاعلة في تطوير الاقتصاد الوطني والإقليمي، ما يحقق فوائد متعددة لجميع قطاعات الأعمال، وتنعكس نتائجه على كافة فئات المجتمع في دولة الإمارات بشكل خاص ودول المنطقة بشكل عام.

وقالت نجلاء الأنصاري، مدير بالإنابة في مجلس سيدات أعمال الشارقة: «نسعى في مجلس سيدات أعمال الشارقة على بذل كل ما بوسعنا من أجل دعم رائدات الأعمال والمهنيات، ونستثمر سنوياً الفرصة الكبيرة التي يوفرها لنا شهر رمضان الكريم وما يحمله من معان جميلة لجمع أكبر عدد ممكن من سيدات الأعمال والمهنيات للالتقاء والتعارف ».

اجتماع

وقبيل الملتقى الرمضاني عقد مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة اجتماعاً برئاسة أميرة بن كرم، وشمل الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المرتبطة بعمل المجلس مثل خدمات العضوية، والمشاريع، والبرامج، والشراكات الحالية والمستقبلية.

حضر الإجتماع عضوات مجلس الإدارة، الشيخة أمل المكتوم، والشيخة هند القاسمي، وآمنة الشرع، نجلاء المدفع، أمل العقروبي، حليمة العويس، وأوليمبيا طباش الأمين العام للمجلس، ونجلاء الأنصاري مدير بالإنابة في مجلس سيدات أعمال الشارقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.