مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع وشعاع كابيتال يدعمان الشركات المصنفة ضمن برنامج المئة في دورته الثالثة.

أخبار الإمارات
24 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع وشعاع كابيتال يدعمان الشركات المصنفة ضمن برنامج المئة في دورته الثالثة.
Dubai-SME

جددت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة – إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي – وشعاع كابيتال – الشركة العاملة في مجال توفير الخدمات الاستشارية المالية للشركات في الدولة – .. اتفاقية التعاون تمكن /36/ شركة من الإستفادة – على مدى الدورتين الماضيتين من برنامج المئة – من خدمات شعاع كابيتال لتقييم الأعمال والاستشارات.

يأتي توقيع الاتفاقية في إطار حرص المؤسسة على استمرارية تعاونها مع الشركاء الاستراتيجيين المساهمين في دعم وتقييم الشركات الصغيرة والمتوسطة المصنفة ضمن برنامج المئة في دورته الثالثة.

وتعد اتفاقية الشراكة بمثابة مرحلة جديدة من جهود التعاون في سبيل تثقيف رجال الأعمال من أصحاب الشركات حول كيفية فهم عملية التقييم المالي التي يتم تنفيذها من قبل خبراء ماليين متخصصين وكيفية تأثير طريقة إعداد خطط الأعمال أو اتخاذ القرارات المالية بهدف توسيع نطاق أعمال الشركات وزيادة رأس المال.

وقال عبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يعد قطاعا حيويا لاقتصاد دولة الإمارات ويتطلب اعتماد أفضل الممارسات والمعايير الدولية ليحقق النجاحات والقيمة المضافة على جميع الأصعدة .

ورحب بتجديد الشراكة مع شعاع كابيتال والاستمرار لتقديم خدمات استثنائية للشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي والمصنفة في برنامج المئة.

وأعرب الجناحي عن ثقته بأن هذه التجربة ستضع العديد من الشركات في الاتجاه الصحيح نحو النمو وجذب المستثمرين وشركاء التمويل والانتقال إلى مراحل أعلى من التطور والنمو في الأعمال.

وأشار إلى أن المؤسسة توفر مجموعة من الخدمات الاستشارية المالية والبرامج التدريبية المتخصصة التي من شأنها تعزيز قدرة الشركات على النمو وإضفاء الطابع المؤسسي عليها وتعزيز تنافسية الشركات محليا وعالميا.

من جانبه ذكر عبد الرحمن الحارب رئيس مجلس الإدارة لشعاع كابيتال أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دورا حيويا في تطور الاقتصاد المحلي في جميع دول العالم وشهدت دولة الإمارات في الآونة الأخيرة ازدهارا ملحوظا في هذا القطاع الذي يستقطب حاليا نسبة عالية من اليد العاملة.

وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.