ليلى علوي.. تخوض سباق رمضان بـ»شمس بكرة»

admin
منوعات
admin29 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ليلى علوي.. تخوض سباق رمضان بـ»شمس بكرة»

قررت النجمة ليلى علوي خوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «شمس بكرة»، بعدما أقنعها المخرج خالد الحجر بإمكانية اللحاق بالعرض الرمضاني والانتهاء من تصوير المسلسل مع الأيام الأولى من حلول الشهر الكريم. وتعقد علوي حاليا جلسات عمل مكثفة مع المخرج خالد الحجر للإنتهاء من تحضيرات المسلسل، واختيار باقي فريق العمل، تمهيدا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة. و»شمس بكرة» تأليف علاء حسن، إخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسي حول قضايا المرأة المعاصرة.
وكانت علوي اكدت في لقائها الحصري مع نيشان في برنامج العراب على شاشة MBCمصر أنها كانت تحب الباليه لكن مشكلة في قدمها منعتها من الاستمرار في لعب الباليه. وقالت الفنانة الجميلة ليلي علوي في برنامج العراب «كان حلم والدي أن أكون لاعبة باليه كبيرة وأنا أيضا كنت أحلم أن أصل إلى هذا الحلم لكن مشكلة التي كنت أعاني منها في قدمي منعتني من تحقيق حلمي. وأضافت الفنانة الجميلة ليلي علوي، إن الأجيال الحالية من الفنانين قدموا العديد من الأعمال الفنية الراقية، والرائعة مؤكدة أن جيل البنات الحالي لديه موهبة رائعة وفطرية في نفس الوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.