«زين» تدعم مهرجان الفحيص للسنوات الثلاثة القادمة

admin
الشركات الاردنية
admin29 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«زين» تدعم مهرجان الفحيص للسنوات الثلاثة القادمة

أعلنت شركة «زين» للاتصالات عن دعمها لمهرجان الفحيص لمدة ثلاثة سنوات بمبلغ رفضوا الافصاح عنه. جاء ذلك خلال حفل توقيع الاتفاقية بين احمد الهناندة المدير التنفيذي لشركة «زين» وايمن سماوي مدير مهرجان الفحيص بمقر نادي شباب الفحيص وبحضور هويشل عكروش رئيس بلدية الفحيص و مدير شركة «مدى» يزن ابراهيم ولفيف من رجالات وسيدات الفحيص.
وفي بداية الحفل تحدث ايمن سماوي ورحب بالحضور وقال: نلتقي، كي نوقع اتفاقية بين نادي شباب الفحيص وادارة شركة زين من اجل رعاية «زين» لمهرجان الفحيص. وقال سماوي: هذه الشركة، «زين»، المعروفة بنجاحاتها العالية على الصعيد الاقتصادي ومساهمتها في الاقتصاد الوطني كإحدى اهم بل ربما اهم شركة اتصالات والتي استطاعت ان تقدم خدماتها للجمهور العريض بشكل احترافي ومهني عال.
واضاف سماوي: لم تقتصر خدمات «زين» على نوع واحد من خدمات الاتصالات بل تعدتها الى تنوع في الخدمات تناسب كافة شرائح المجتمع من مؤسسات حكومية وخاصة وافراد وموظفين وطلاب وربات بيوت بحيث يجد كلٌ ضالته في الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.