«ليبرتي» تدشن أول مقهى «كواساكي» في العالم

منوعات
10 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«ليبرتي» تدشن أول مقهى «كواساكي» في العالم

273

افتتحت شركة «ليبرتي للسيارات»، الموزع الحصري المعتمد لـ «كواساكي» في الإمارات، أول مقهى بطابع علامة «كواساكي» عالمياً، وذلك في الطابق العلوي لصالة عرضها في شارع الشيخ زايد بدبي.

افتتح المقهى ذي التصميم المميز، محمد بن سليّم رئيس نادي السيارات والسياحة في الدولة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، والشيخ خالد عبد العزيز القاسمي رئيس مجموعة «ليبرتي للاستثمار»، وقنصل عام اليابان في دبي، هيساشي ميتشيغامي، وتاكيشي تانيغاوا المسؤول في شركة «كواساكي» للصناعات الثقيلة، إلى جانب عدد كبير من محبي «كواساكي» والمدعوين.

كما أطلق بن سليّم دراجة «كواساكي نينجا إتش 2»، أول وأسرع دراجة «سوبر شارجد» في العالم، والتي تم عرضها في مركز أكسسوارات ومبيعات «كواساكي» المجاور للمقهى.

ويقدم مقهى «كواساكي» القهوة الساخنة والباردة من خدمات العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة «إيلي»، وخيارات متنوعة من الوجبات الخفيفة. ويفتتح يومياً بين الساعة 7:30 صباحاً حتى 10:00 مساء. كما يقدم المقهى أنواع متعددة من قهوة الآيس كريم، وغيرها من إبداعات القهوة من علامة «إيلي».

وقال الشيخ خالد عبد العزيز القاسمي: إننا باعتبارنا الموزع الحصري لـ «كواساكي» في الإمارات، يسعدنا في «ليبرتي للسيارات»، إطلاق أول مقهى يحمل طابع هذه العلامة في دبي. و«كواساكي» علامة تجارية تجسد روح المرح والشباب، وحاولنا إضافة لمسات من عالم «كواساكي» الساحر على المقهى، مع خدمات نوعية لتقديم أفضل أنواع القهوة والأطعمة في هذه المنطقة التجارية الحيوية بدبي.

وقال رافي نير رئيس فرع «كواساكي» في شركة «ليبرتي للسيارات»، «إننا صممنا مقهى «كواساكي»، ليكون مقصداً لسائقي الدراجات النارية وهواتها، بالإضافة للعائلات التي تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالقهوة والمرطبات. ويأخذ الجو العام للمقهى، الزوار إلى عالم «كواساكي» المثير، حيث يمكنهم الحصول على أحدث دراجات «كواساكي»، وغيرها من المركبات في صالة العرض أو متجر الأكسسوار والبضائع المجاور».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.