«أدنوك للتوزيع» تكرم شركاءها في المناطق الشمالية

10 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«أدنوك للتوزيع» تكرم شركاءها في المناطق الشمالية

274

نظمت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» حفلاً مخصصاً لتكريم شركائها من الجهات الحكومية وشبه الحكومية في المناطق الشمالية لدولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لمساهماتهم الفاعلة في دعم إنجاز أعمال ومشاريع الشركة الاستراتيجية.

وشهد الحفل الذي أقيم في إمارة عجمان المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني بإمارة رأس الخيمة، والعميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا، القائد العام لشرطة أم القيوين، كما حضره عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة، بالإضافة إلى نخبة من كبار المسؤولين في الدوائر والإدارات المحلية والجهات شبه الحكومية من إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة وممثلين عن شركة «أدنوك للتوزيع».

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» إن الحفل يأتي كمبادرة نعبر فيها عن امتناننا وتقديرنا للدعم الذي يقدمه شركاؤنا من أجل إنجاز أعمالنا ومشاريعنا الاستراتيجية بكل كفاءة ونجاح. ونحن نسعى إلى ترسيخ أواصر التعاون المتبادل انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة الرامية إلى تعزيز تنافسية قطاع الأعمال في الدولة وفي المناطق الشمالية منها على وجه التحديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.