لماذا النيجيريين تذوب الذهب والمجوهرات في دبي

تحليل اقتصادي
2 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لماذا النيجيريين تذوب الذهب والمجوهرات في دبي
-1-1r0ye451dlr40amdj7ktags8o8yi73kthtl0x5pudtys

دبي يحب أن تصف نفسها بأنها مدينة الذهب – ولكن العديد من بينهم افراد من نيجيريا، لا تأتي فقط هنا لشراء المجوهرات الجديدة، فإنها تحقق أيضا القلائد والأساور القديمة على أن تكون صهرها وتصفيف.

الصفوف من سلاسل الذهب عيار 22 قيراط والأساور وميض في المحلات التجارية في مطار دبي الرئيسي، واحدة من أكثر المطارات ازدحاما في العالم. انتظار من الباب للرحلة 14:25 إلى لاغوس في نيجيريا، هي عائلة Esochaghi، الذين يعودون الى الوطن بعد رحلة تسوق.

“بلدي القطع المفضلة هي هذه القلادة”، ويقول Ugochi Esochaghi وهو يشير الى فراشة صغيرة التمايل على سلسلة حول عنقها. “حصلت على واحدة لابنتي أيضا، توضح اسمها،” تبتسم، كما تمتص طفل فاليريا إبهامها.

“بالنسبة لي ولعائلتي، والذهب هو شيء عزيز حقا. لقد ترعرعت مع ذلك، وأنا أحب ذلك.”

فراشة الذهب Esochaghi والبريق تحت إضاءة المطار مشرق لأنها تصف زيارتها الأخيرة إلى سوق الذهب الشهير في دبي. “لقد جلبنا بعض من المجوهرات القديمة لدينا، وكان وزنه ذلك، ونحن وبعد ذلك أعطيت بعض التصاميم للاختيار من بينها، ومنها أردنا تم إنشاؤها من قبل ذوبان أسفل الذهب كان لدينا بالفعل.

“استغرق حوالي يومين من البداية إلى النهاية، والمنتج هو جيد وانها أيضا أرخص من هنا في نيجيريا.”

زوج Enyioha، الذي كان يراقب بقلق على مدار الساعة المطار، توافق لالتقاط صورة مع زجاجة من جوني ووكر الذهب تسمية الويسكي الذي اشتراه في السوق الحرة. Esochaghi لا يمكن إخفاء الغبطة لها. وأضاف “لا نرى هذا في كل مكان، انه شيء خاص لذلك نحن يعطيها إلى صديق جيد كهدية.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.