لقاء خاص مع سفيرة التراث المغربي خديجة بن الجربوح

سيدات أعمال
3 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لقاء خاص مع سفيرة التراث المغربي خديجة بن الجربوح

IMG-20170318-WA0002 (1)

مال وأعمال – خاص وحصري

سيدة الأعمال الاردنية المغربية خديجة بن الجربوح تعتبر خير سفيرة لنقل الثقافة والتراث المغربي إلى العالم حيث تنوعت أعمالها لتشمل كل ما يتعلق بالتراث المغربي وخاصة الزي المغربي بتصاميم مميزة خاصة بها.

مال وأعمال إلتقت خديجة بن الجربوح ودار بيننا هذا الحوار…

مال وأعمال…حدثينا عن فصول قصة نجاحك كيف بداياتك؟

خديجة… منذ البداية كان لدي طموح واسع لا يمكن  لا أحد ان يوقفه؛ فقد بدأت العمل  في المنزل فكانت أسرتي خير داعم لي وبعد الزواج دعمني زوجي وساعدني لكي أستمر في مسيرة النجاح.

مال وأعمال… كيف تنظرين الى عملك وما هي الرسالة التي تسعين لإيصالها؟

خديجة…. نظرتي  لعملي هي ان استطيع إيصال ثقافة وعادات ولباس وحلويات بلدي المغرب الى جميع دول  العالم وتعريفهم عليها لان الكثير لا يعرفون عن عادات المغرب وثقافاتهم  اي شيء, لذا اتمنى إيصال هذه الثقافة الى جميع الدول وفي الاردن التي وجدت فيها الأمن والأمان اصبحت تدخل بعض العادات واللباس المغربي الى اعراسهم ومناسباتهم وهذا الامر يسعدني جداً.

مال وأعمال… ما هي النصيحة التي توجهينها للمراة؟

خديجة… انصح اي امرأة لديها حرفه او عمل ما ان تعمل على إظهاره  بأي طريقه وان تشتغل على نفسها وأن تعرض عملها من خلال البزارات والمعارض واي وسيلة تتاح لها .

مال وأعمال… ما هي طموحاتك المستقبلية؟

خديجة… أحلم بتأسيس متجر خاص في الاردن  فأنا متزوجة من أردني وأحمل الجنسية الاردنية,  لذا فعشقي للاردن لا حدود له واتمنى الاستقرار فيه والتوسع في عملي فيه.

مال وأعمال…هل من كلمة أخيرة ترغبين بتوجيهها؟

 خديجة… كلمتي الأخيرة اتمنى ان يدوم  الأمن والأمان في الاردن  كما وأتقدم الى جلالة الملكة رانيا العبدالله بجزيل الشكر والامتنان لدعمها الدائم للمراة الاردنية ؛ ولا انسى فضل زوجي وابنائي فلهم جزيل الشكر كذلك….

للتواصل مع خديجة

00966554754977

00962790240872

0018572658420

Facebook Morrocan Touch

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.