«لامبورغيني» بطلّة مدهشة

السيارات
21 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«لامبورغيني» بطلّة مدهشة
8e30646c745e42c7904e5dc454d4a53e

لا يزال إرث علامة لامبورغيني يُلهم محبّي السرعة والسيارات الذين كلما جلسوا خلف المقود يشعرون بالاتحاد مع العالم. وقد صممت لامبورغيني HuracanSpyder LP 610-4 وHuracan LP 580-2، اللتان طرحتا في السوق اللبنانية أخيراً، لتسليح السائق بالقوة والتكنولوجيا اللازمتين لتجربة قيادة إستثنائية.
وتتميز HuracanSpyder LP 610-4 بالتكنولوجيا المتطورة، الجودة العالية والأداء الرائع.
أما طراز السقف المتحرك، فيقدم إلى السائق راحة وأناقة ممزوجتين بتصميم ديناميكي وصاف، يثبت هوية لامبورغيني ورمزيتها عالمياً. ويمنح الوزن الخفيف والسقف الكهربائي الهيدروليكي السيارة الجديدة وجوداً فريداً في السوق، إن كانت مكشوفة أو مغطاة، فضلاً عن راحة قصوى للسائق والراكب على السواء، تتيح لهما التحكم بالأداء العالي.
وتبرز في Huracan LP 580-2 المصممة بإتقان ودقة عاليتين ممزوجتين بجمال خارجي وداخلي استثنائي، مقدمة ومصدات خلفية جديدة، وأنابيب مبتكرة للعادم، إلى شبكات التهوئة الخلفية الحديثة.
وتتألق هوراكان في شكل عدواني ورياضي، بأسلوبها الهندسي الذي يحاكي الطائرات، مع احتفاظها بسمات سيارات لامبورغيني، مجسدة أنقى تعبير عمّا يمكن ابتكاره في مصانع «أغاتا بولونيز».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.