“كيا” تواصل دعمها لزيارات طلاب الأونروا إلى متحف الأطفال FacebookTwitter

admin
2014-09-11T14:18:43+02:00
قطاع النقل
admin11 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“كيا” تواصل دعمها لزيارات طلاب الأونروا إلى متحف الأطفال FacebookTwitter

11920142

 أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات (كيا- الأردن) عن مواصلة دعمها للزيارات التعليمية التي تعقدها مدارس الأونروا لطلبتها إلى متحف لأطفال للعام الثالث على التوالي.
وتكفلت كيا الأردن بتغطية جزء من تكاليف المواصلات لطلاب الأونروا من وإلى المتحف، إحدى مؤسسات جلالة الملكة رانيا العبدالله التعليمية غير الربحية تحت إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي.
وتندرج زيارات طلاب مدارس وكالة الغوث (الأونروا) كإحدى برامج الزيارات المجانية تحت مبادرة المتحف “متحفنا للكل” والذي يضمن المتحف من خلالها إبقاء أبوابه مفتوحة للجميع.
 وتأتي هذه الخطوة من جانب الشركة الوطنية العربية للسيارات كمساهمة منها في دعم متحف الأطفال ودعم رسالته المتمثلة في توفير تجربة تعليمية ترفيهية لأطفال المملكة، وتأكيدا من كيا الأردن على دعم المؤسسات الوطنية التي تحمل رسالة نبيلة تهدف لإحداث فرق في المجتمع مثل متحف الأطفال الأردن.
11920143

وحول هذه الخطوة، صرح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات، محمد عليان، بقوله: “نفخر بشراكتنا مع متحف الأطفال، إذ نجد فيها حيّزاً ندعم من خلاله أبناءنا الطلبة بتسهيلنا سبل استفادتهم من التجربة الفريدة والمشوّقة التي يقدمها المتحف لزوّاره من خلال المعروضات الترفيهية والتعليمية التي تحتويها معارضه. ولا شكّ بأننا نسعى بدعمنا لهذه المبادرة إلى استدامة أثرها وتوسعة نطاقه، وتعزيز مكانة متحف الأطفال كنقطة مرجعية للتعلم والإبداع في الأردن والمنطقة”.
من جهتها، صرحت مدير عام متحف الأطفال، سوسن الدلق: “إن التزام الشركة الوطنية العربية للسيارات المتواصل بدعم جهودنا نابع من مشاركتها لنا إيماننا بأهمية تقديم المعرفة لأطفالنا بقالب مختلف يحفّز فيهم أنماط تفكير إبداعية بعيدة عن التفكير التقليدي. وإذ نتطلع قُدُماً لاستدامة شراكتنا معهم، فإننا نغتنم الفرصة للتأكيد على تقديرنا الكبير لجهودهم ومساهمتهم القيّمة في هذا الإطار”.
يشار إلى أن متحف الأطفال- الأردن هو مؤسسة تعليمية غير ربحية أسستها جلالة الملكة رانيا العبدالله عام 2007. ويوفر المتحف أكثر من 150 معروضة علمية تفاعلية داخل قاعة المعروضات وفي الساحة الخارجية له، ويضمّ مرافق تعليمية تشمل المكتبة واستديو الفن، ويستضيف برامج وعروضاً ترفيهية وتعليمية على مدار العام. ومنذ افتتاحه، رحب متحف الأطفال- الأردن بما يقارب المليون ونصف من الزائرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.