“أورانج” تقدم تغطية WIFI مجانية بمطاعم “تشيلى هاوس”

admin
تكنولوجيا
admin11 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“أورانج” تقدم تغطية WIFI مجانية بمطاعم “تشيلى هاوس”

11920141

قامت  شركة “أورانج” مؤخراً  بتغطية فروع سلسلة مطاعم “تشيلي هاوس” بخدمة الـ WiFi مجاناً في مرج الحمام، عبدون، الدوار الثامن، خلدا ومكة مول حرصاً منها على تمكين زبائنها من التمتع بخدمة الـ WiFi والبقاء على تواصل دائم أينما ذهبوا بالتركيز على أماكنهم المفضلة خاصة في المطاعم والمرافق السياحية والترفيهية.

 وتأتي هذه الخطوة ضمن اطار حرص « اورانج» على توفير حلول اتصالات سهلة في مجال الإنترنت للزبائن بما يسهل حياتهم اليومية بكافة تفاصيلها، وبما يتواكب مع متطلباتهم العصرية، هذا إلى جانب حرصها على تمكين مرافق الخدمات المختلفة من الوصول بزوارها وزبائنها إلى أعلى درجات الرضى، وفقا لوكالة الأنباء الأردنية “بترا”.

 وتعمل سلسلة مطاعم «تشيلي هاوس»، الشركة العالمية المختصة بالأغذية والوجبات الصحية، والمملوكة من قبل الشركة الوطنية للامتياز وتطوير الأغذية في الأردن، على تقديم قائمة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة حتى باتت تتمتع حالياً بحضور واسع وشهرة كبيرة منحتها الفرصة لتكون العلامة التجارية الأردنية البارزة والمتميزة منذ العام 1985.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.