“كيا” تهنئ فريق “الدرك” بظفره بلقب بطولة كيا كأس العالم لخماسي كرة القدم

admin
الشركات الاردنية
admin12 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“كيا” تهنئ فريق “الدرك” بظفره بلقب بطولة كيا كأس العالم لخماسي كرة القدم

بعد تفوقه على نظيره الماليزي في المباراة النهائية التي جمعتهما وكانت له الكلمة الفصل فيها بنتيجة 2-1، عاد فريق “الدرك” إلى الأردن ظافراً بلقب بطولة كيا كأس العالم لخماسي كرة القدم التي جمعت 17 فريقاً من وكلاء كيا حول العالم، ونظمتها شركة كيا موتورز كوبوريشن، الشريك الرسمي للفيفا، بالتزامن مع كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.
وكانت مدينة سلفادور البرازيلية قد شهدت بطولة حماسية سجل فيها فريق “الدرك” الممثل لكيا الأردن أداءً متفوقاً، إذ فاز على نظيره المصري بنتيجة 4-2 في أولى مباريات البطولة، لينتقل بعدها لمواجهة فريق تشيلي والتفوق عليه بهدفين نظيفين. كما تغلب على فريق بلاروسيا بنتيجة 3-1، ضامناً لنفسه انتقالاً استحقّه لدور الثمانية، الذي شهد فوزه على فريق بيرو بنتيجة 5-2. وبذلك تأهل “الدرك” لدور الأربعة ولعب ضد فريق بولندا وتفوق عليه بنتيجة 5-4، أما في المباراة النهائية ففاز على الفريق الماليزي بهدفين سجلهما المتألقان إبراهيم قنديل ومحمد هاني مقابل هدف.
وبهذه المناسبة توجّه نائب رئيس هيئة المديرين في الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن، محمد عليان، من فريق الدرك بأحرّ التهاني على النصر الذي حققه، معرباً عن فخر الشركة الكبير بهم وبإنجازهم.
وعلق عليان في هذا السياق بقوله: “إن أهمية مكتسبات فريق الدرك في بطولة كوبا أميركا لخماسي كرة القدم هي مكتسبات قيّمة تشملنا كأردنيين على النطاق الأوسع أيضاً، فهي خير مثال على المواهب المميّزة التي يحتضنها وطننا وتستطيع المنافسة عالمياً لتسجيل حضورها البارز. هذا الفوز والأداء والتجربة التي حظي بها فريق الدرك هو ما نسعى إلى توفيره من خلال بطولة خماسي كرة القدم التي ننظمها سنوياً، ونفخر عاماً تلو الآخر بالمواهب التي تجتذبها وتثريها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.