“كيا” الأردن تفتتح معرضها الأول في العقبة والثاني على مستوى المملكة

admin
الاردن
admin23 سبتمبر 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
“كيا” الأردن تفتتح معرضها الأول في العقبة والثاني على مستوى المملكة

21118181

أصبحت مدينة العقبة محطة للعديد من الاستثمارات الجديدة، ونقطة توسع لشركات تتخذ من عمان مقراً لها، ومن بينها الشركة الوطنية العربية للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كيا في الأردن.

وافتتحت الشركة أول معارضها في العقبة والثاني على مستوى المملكة والذي يضمّ تحت سقفه قسماً لخدمات الصيانة وقسماً آخر لقطع الغيار، ما يجعل منه الأول من نوعه في العقبة، ومركزاً متكاملاً ليس لعملاء الشركة في العقبة فحسب، بل في الجنوب بشكل عام.

وبحسب نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات، محمد عليان، “جاء قرار التوسع الاستراتيجي مدفوعاً بصورة أساسية بالطلب المتنامي على سيارات كيا في السوق الأردنية، وحرص الشركة على الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء، وكشف عن حجم المبيعات السنوية من مركبات كيا في السوق المحلية، والبالغ حوالي 4000 مركبة، مضيفاً أن سيارات كيا تحتل المرتبة الأولى في السوق الأردنية بعدد المركبات المسجلة في المملكة”.

وحول اختيار مدينة العقبة محطة ثانية للتوسع للشركة، أشار عليان إلى “الأهمية المتزايدة التي تكتسبها مدينة العقبة، إلى جانب كونها بوابة الأردن البحرية الرئيسية، فهي محور ثان للاستثمار والأعمال في الأردن بعد عمّان، ويعزز من ذلك أهميتها التجارية والسياحية ووقوعها ضمن المثلث الذهبي، وأكّد حرص الشركة ككيان بارز في القطاع الخاص على الاضطلاع بمسؤوليتها في مشاركة القطاع العام جهوده التنموية في مدينة العقبة”.

وسلط عليان الضوء على الميزة التي تتحلى بها العقبة كمنطقة حرة، الأمر الذي ينعكس على عملاء الشركة في حصولهم على قطع الغيار لسياراتهم بأسعار مخفّضة.

وحول تجربتهم كوكلاء للصناعة الكورية في المملكة، أشار عليان إلى أن التغيير الكبير الذي شهدته مركبات كيا أكسبها ثقة أكثر من أي وقت مضى، “بدءاً بتصميمها وهويّتها الخارجية بما أضفى عليها مظهراً عصرياً وجاذباً، وبالتقنيات المتطورة المستخدمة فيها والمواصفات الخاصة بها، والتي تمنح كلاً من السائق والركاب تجربة حديثة ومتميزة لا تساوم على الأمان”.

ووصف عليان المستهلك الأردني بأنه واع وانتقائي في خياراته، مُرجعاً ذلك إلى وسائل الاتصالات والإنترنت التي تتيح للمستهلك اليوم المقارنة بين الخيارات المطروحة أمامه والحصول على آراء المستخدمين من كل أنحاء العالم قبل اتخاذه.

وأكد عليان أن الشركة الوطنية العربية للسيارات تتبنى ثقافة الشركة الأم وفلسفتها “Family Like Care”، والقائمة على معاملة العملاء كأفراد العائلة في كافة مراحل الخدمة ونقاط التواصل معه، وأن ذلك له كبير الأثر في التوسع المستمر الذي تشهده قاعدة عملاء كيا في الأردن.

وأعطى أهمية موازية في ذلك للتدريب المستمر الذي تحرص الشركة على تزويد كافة موظفيها به ضمن أعلى المعايير لضمان تقديم أفضل خدمة للعملاء، وهو ما حدا بالشركة الأم لاعتماد مركز صيانة الأردن مركزاً إقليمياً للتدريب.

وقد أثمر المستوى العالي لخدمة العملاء في الشركة الوطنية العربية للسيارات عن حصول الشركة على جائزة “أفضل وكيل في مجال تطوير جودة وقيادة مركبات كيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، وذلك تقديراً لأدائها المتميز في تواصلها المباشر والفعّال مع العملاء، لنقل آرائهم ومقترحاتهم وتجاربهم للشركة الأم كيا موتورز كوربوريشن، للارتقاء بتجربتهم وتلبية تطلعاتهم.

كما حازت الشركة على تصنيف “Platinum Dealer” للمرة الثالثة من قبل شركة كيا موتورز كوربوريشن، وهو التصنيف الأعلى الذي تمنحه الشركة لوكلائها في العالم، إلى جانب حصولها على جائزة “أفضل وكيل كيا” للمرة الرابعة من بين أكثر من 173 وكيلا للشركة في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.