«كهرباء دبي» تنال الجائزة البلاتينية في التميز من «اتجاهات مبادرات الأعمال»

أخبار الإمارات
28 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«كهرباء دبي» تنال الجائزة البلاتينية في التميز من «اتجاهات مبادرات الأعمال»

image (2)

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على الجائزة البلاتينية في التميز وجودة الأعمال ضمن فعاليات القمة العالمية الحادية والثلاثين للجودة في مدينة نيويورك الأميركية، ونظمتها مؤسسة «اتجاهات مبادرات الأعمال» (BID) حيث تم تكريم المؤسسات المتميزة من 178 دولة على مستوى العالم.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، المهندس مروان الزعابي، نائب الرئيس – التميز المؤسسي في الهيئة.

وأعرب الطاير عن سعادته بفوز الهيئة بالجائزة، مؤكداً أن هيئة كهرباء ومياه دبي تسعى لترسيخ دعائم التميز والجودة والابتكار في جميع عملياتها.

معايير

وقال: «نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز ضمن منظومة العمل الحكومي وتطوير الأداء والقدرات التنافسية بما يحقق الاستراتيجيات والأهداف الموضوعة ويعزز مكانة إمارة دبي كمركز عالمي رائد للمال والأعمال والسياحة والاقتصاد الأخضر والاستدامة.

وتماشياً مع استراتيجية الهيئة لتطوير الأداء واستدامة التميز، نلتزم بترسيخ أسس التميز المستدام ونشر ممارساته عبر توفير بيئة عمل إيجابية تسهم في رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتعزيز ثقافة التميز المؤسسي بين جميع موظفي وقطاعات الهيئة، وترسيخ ثقافة الجودة بين جميع المعنيين، في إطار نموذج إدارة الجودة الشاملة ومبادئنا التي تعتبر الجودة دعامة رئيسية لتحقيق سعادة المتعاملين والحصول على نتائج إيجابية».

تميز مستدام

وأضاف الطاير: «تعكس هذه الجائزة جهود هيئة كهرباء ومياه دبي في مجال الجودة والتميز، وتؤكد التزامنا بتعزيز أسس التميز المستدام من خلال تطبيق نموذج QC100 للجودة الشاملة والالتزام بتبني أفضل الممارسات العالمية للارتقاء بخدماتنا وتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في مشاريعنا ومبادراتنا وخدماتنا بمساعدة فريق عمل يتميز بالكفاءة والاحترافية، في سبيل تحقيق رؤية الهيئة بأن تصبح مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.