«كهرباء دبي» تفوز بجائزة «فكرة العام»

أخبار الإمارات
21 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«كهرباء دبي» تفوز بجائزة «فكرة العام»
3019119365

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة «فكرة العام – الفئة المالية»، ضمن مسابقة «أفكار عربية»، وذلك خلال الدورة الـ11 من مؤتمر وجائزة «أفكار عربية» الدولي 2016، التي نظمتها «مجموعة الأفكار العربية»، التابعة لمجموعة «دبي للجودة»، برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، تحت شعار: «الطموح نحو الابتكار والسعادة».

وجاء فوز الهيئة، عبر فكرة «المستكشف» التي قدمها فريق عمل من إدارة تخطيط شبكات التوزيع في قطاع تخطيط الكهرباء والمياه بالهيئة. وتتمحور حول استخدام طريقة مبتكرة لإعداد وتحديث قواعد البيانات، وتبين الحالة الإنشائية لقطع الأراضي، ومتابعة النمو العمراني عن كثب، ما يسهم في توجيه الاستثمار في البنية التحتية بإمارة دبي بالشكل الأمثل.

وكرمت مجموعة دبي للجودة هيئة كهرباء ومياه دبي، بصفتها الراعي الرئيس للمؤتمر، ضمن حفل خاص أقيم في شاطئ جميرا دبي، بحضور عدد من الخبراء في مجال الإبداع والابتكار المؤسسي، وشخصيات بارزة في مجال الأعمال، والمهنيين ومسؤولي الهيئة، وممثلي عدد من الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة في الدولة.

وقال العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، إن «هذا الفوز يعكس تفاني موظفينا في أداء عملهم على أكمل وجه، وتبنينا للابتكار والإبداع، ثقافة راسخة في جميع الجوانب الإدارية والتشغيلية والخدماتية لعملنا».

وأكد أن «شعار المؤتمر ينسجم مع استراتيجيات الهيئة، القائمة على إطلاق الطاقات الإبداعية لموظفيها، من خلال توفير بيئة عمل إيجابية، عملاً بالاستراتيجية الوطنية للابتكار».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.