كلية الهندسة في عمان الأهلية تستضيف ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي والتميز الإداري لقيادات الجامعات

تعليم
22 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كلية الهندسة في عمان الأهلية تستضيف ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي والتميز الإداري لقيادات الجامعات

كلية الهندسة في عمان الأهلية تستضيف ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي والتميز الإداري لقيادات الجامعات - مجلة مال واعمال

مال واعمال/ تعليم/ اخبار عمان الاهلية /استضافت كلية الهندسة في جامعة عمان الأهلية المهندس صلاح السويطي مدير عام شركة تليد للتوريدات الطبية يوم الجمعة 18-12-2020، على برنامج Microsoft Teams بحضور أد. بسام المحاسنة عميد كلية الهندسة وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية. حيث قدم المهندس ورشة عمل بعنوان “التخطيط الاستراتيجي والتميز الإداري لقيادات الجامعات”، تم خلالها الحديث عن أهداف وأهمية التخطيط الاستراتيجي، بالإضافة إلى مراحل وخطوات التخطيط الاستراتيجي وأهمية مؤشرات قياس الأداء. وفي نهاية الورشة أقيمت حلقة نقاشية تفاعلية تم فيها طرح مجوعة من الاستفسارات.

ويذكر انه ومن ضمن  نشاطات الكلية المتميزة التقى الأستاذ الدكتور بسام المحاسنة عميد كلية الهندسة في الجامعة  قبل ايام أعضاء المجلس الاستشاري لكلية الهندسة خلال الاجتماع الأول للمجلس للعام الجامعي 2020-2021 في مدرج محمود درويش حيث رحب العميد بالأعضاء وتمنى لهم عاماً مليئاً بالتقدم والنجاح والازدهار، وتم خلال اللقاء استعراض أبرز إنجازات كلية الهندسة في الآونة الأخيرة. وكان الهدف الاساسي من هذا اللقاء مناقشة الرؤية والرسالة والقيم الجوهرية المحدثة لكلية الهندسة كما تم مناقشة مقترح الخطة الاستراتيجية لكلية الهندسة لغاية 2023 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.