كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الأهلية تكرّم الطلبة الأوائل في برنامجي الماجستير والبكالوريوس

تعليم
6 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الأهلية تكرّم الطلبة الأوائل في برنامجي الماجستير والبكالوريوس

كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الأهلية تكرّم الطلبة الأوائل في برنامجي الماجستير والبكالوريوس - مجلة مال واعمال

أقامت كلية الآداب والعلوم حفل تكريم للطلبة الأوائل، في برنامجي الماجستير والبكالوريوس،في جميع تخصصات أقسام الكلية، وذلك يوم الاثنين الموافق 4/3/2019، في مدرج محمود درويش، بحضور عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور جوزيف بوالصة ، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية ، ونائب العميد لشؤون الاعتماد والجودة، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، والطلبة وأهاليهم.

وافتتح الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى عميد الكلية الدكتور جوزيف بوالصة كلمة رحب فيها بالحضور، وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء التكريمي للطلبة الأوائل الذي يأتي حصدا لتفوقهم ونجاحهم، مشيرا إلى العلاقة السامية بين أساتذة يقدمون العلم والمعرفة وطلبة ينهلون بنهم ما يقدم لهم، ومشاعر الإنجاز والفخر عندهم التي تكتمل عندما يحقق هؤلاء الطلبة أقصى درجات النجاح، مؤكدا على أن هذه العلاقة السامية لا نجدها إلا في علاقة الآباء بأبنائهم. وداعيا الطلبة ليكونوا الرياح والبحر يسيرون سفينتهم كما يشتهون، مبينا لهم بأن من طلب العلا سهر الليالي ثم أثنى على جهود الأساتذة الكرام وبارك للطلبة الأوائل وأهاليهم الكرام .

ثم ألقى الطالب فرج النواصرة من قسم اللغة الإنجليزية وآدابها، كلمة الطلبة الأوائل، ممثلا عنهم، تحدث فيها عن كيفية تفوقهم ونجاحهم، شاكرا أساتذته الذين لم يتوانوا عن تعليمهم وتوجيهم، مشيرا إلى فضل الوالدين في نجاحهم وتفوقهم.

وبعدها قام عميد الكلية بتكريم الأوائل وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم، وأخذ الصور التذكارية مع الطلبة الأوائل ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.