كرمة .. صابون طبيعي للصحة والجمال والنظافة

admin
2012-09-23T10:46:07+02:00
fbmjoصحة
admin20 سبتمبر 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
كرمة .. صابون طبيعي للصحة والجمال والنظافة
صابون كرمة ..للصحة والجمال

كرمة .. هي احدى الشركات المحتضنة لدى الأردنية للإبداع والمدعومة من قبل المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية وتعمل في مجال تصنيع الصابون الطبيعي.

soup - مجلة مال واعمال
صابون كرمة ..للصحة والجمال

كرمة .. هي مشروع صابون طبيعى يدوى يقع  فى شمال الأردن وتحديدا فى منطقة إربد، حيث يتم تصنيع الصابون بمختلف الأشكال والألوان اعتمادا على المكونات الداخلة بعملية التصنيع.
بالإضافة إلى زيت الزيتون الصافي وبعض الزيوت الأخرى مثل زيت النخيل وجوز الهند، فضلا عن مجموعة متنوعة من المواد المضافة العضوية وذلك  لاعطاء الصابون الفوائد العلاجية والتي تناسب مختلف أنواع البشرة ومختلف الأذواق.
منتجات كرمة :

1 – الصابون الطبيعي الذي يشبه الصابون النابلسي ولكن أكثر ثراء من حيث المضمون والتصميم  ويزيد من الرغوة.
2 – صابون الجليسرين: يتكون صابون الجلسرين من مادة الجليسرين وهي مادة   لها تأثير  مدهش على     الجلد وينصح به  لرعاية اليد.
3 – صابون الغار : ينصح به لما له تأثير  لوقف تساقط الشعر، و في علاج بعض  الأمراض الجلدية مثل الأكزيما.

كما تستخدم كرمة في منتجاتها مجموعة مختلفة من المواد الطبيعية  مثل ( كاكاو مع بذر الكتان، العسل  والشوفان، البرتقال، النعناع، بابونج، حبة البركة، القرفة، اللافندر والبنفسج ).

وتخضع منتجات كرمة للاختبار والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمقاييس الأردنية من قبل الجمعية العلمية الملكية/ قطاع الفحوصات.

  •  صابون القرفة  (وهو صابون مصنوع من القرفة يناسب أنواع البشرة كافة بما يمتاز به من تنظيف وإزالة الخلايا الميتة) .
  •  صابون العسل والشوفان ( تحتوي تركيبته على مغذي من الزيوت والخلاصات النباتية التى تصفي البشرة وتعمل على تغذيتها وإعطائها ملمسا حريريا باحتوائها على العسل والشوفان الذى يعمل على ترطيب وتقشير البشرة).
  •  صابون البابونج ( لطالما عرف البابونج بخصائصه الشافية للبشرة والمضادة للإلتهابات وهو لطيف مسكن يعالج البشرة الحساسة ).
  •  صابون البنفسج ( وهو صابون معطر برائحة البنفسج مع ورد البنفسج صنع خصيصا للبشرة الحساسة ويساعد على وقاية البشرة من البكتريا).
  •  صابون الكاكاو مع بذور الكتان ( وهو مزيج من الكاكاو وبذور الكتان الذى يضفي على البشرة نعومة رائعة وهو معقم ومرطب.
  •  صابون اللافندر الخزامى ( يدخل في تصنيعه عشبة اللافندر وعطر اللافندر الذي  يشكل طبقة غنية من الرغوة التى تدلل البشرة وتنظفها فى الوقت نفسه لما لها من تاثير لتقليل تراكم الزيوت التى تسبب الرؤوس السوداء، ويساعد هذا الصابون على تطهير البشرة ).
  •  صابون حبة البركة  ( يعمل هذا الصابون على تنظيف البشرة بعمق من الدهنيات  المسببة للرؤوس السوداء وإزالة الجلد الميت لما يحتويه من زيت حبة البركة الذى يعمل على شد وترطيب البشرة و يعمل على علاج المرض الجلدي الأكزما  والصدفية ).
  •  صابون النعناع ( هو صابون طبيعي مكون من عشبة النعنع وزيت النعنع الذى يضفي على البشرة النعومة والحيوية والإنتعاش ويعمل على تطهير البشرة.
  •  صابون الروزماري ( إكليل الجبل ) يتميز صابون إكليل الجبل بخصائصه المطهرة والمضادة للبكتريا وهو صابون ممتازة للبشرة التي تعاني من حب الشباب والإلتهابات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.