كارفور يفتتح مركز توزيع في دبي

أخبار الإمارات
3 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
كارفور يفتتح مركز توزيع في دبي
17

أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، عن عزمها افتتاح مركز جديد للتوزيع في مجمع الصناعات الوطنية في دبي. وسوف يكون المركز فور افتتاحه، أكبر مركز توزيع تابع لكارفور وأكثرها تطورًا.
تبلغ مساحة مبنى المركز 800 ألف متر مربع، ويقع على أرض مساحتها 1.5 مليون متر مربع، أي أربعة أضعاف مساحة مركز التوزيع الحالي التابع لكارفور، وهو مجهز بأحدث تقنيات التخزين والحفظ والنقل.

وقال ميغيل بوفيدانو، المدير التنفيذي الإقليمي للإمارات لدى ماجد الفطيم للتجزئة: «إن وجودنا في مجمع الصناعات الوطنية يعزز توسعنا وعملياتنا التشغيلية في المنطقة بمزايا تخزين هائلة وبنية تحتية تكنولوجية متطورة. نحن نرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أحد أهم محركات النمو الرئيسة لكارفور.

وسوف نواصل الاستثمار، خلال السنوات المقبلة، لتعزيز وجودنا في المنطقة. ونحن على ثقة أن هذا المركز الجديد سوف يسهم في دعم جهودنا، من أجل مواصلة تقديم الخدمات والمنتجات الأفضل لعملائنا».

قدرات تشغيلية
وقال يونس الملا، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال ومسؤول العلاقات الحكومية: يسرنا في شركة ماجد الفطيم للتجزئة تأسيس هذه الشراكة الاستراتيجية مع مجمع الصناعات الوطنية، وتطوير منشآتنا المركزية للتخزين والتوزيع ضمن المجمع.

وتماشيًا مع رؤيتنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم، فنحن ملتزمون بمواصلة عمليات التطوير لمنشآتنا وتعزيز قدراتنا التشغيلية، من أجل توفير القيمة لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في الأسواق التي نعمل بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.