«قمة النفع الاجتماعي للشباب» تنطلق في أبوظبي

معارض ومؤتمرات
8 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«قمة النفع الاجتماعي للشباب» تنطلق في أبوظبي

12

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، تنطلق صباح اليوم أعمال القمة السنوية الرابعة للنفع الاجتماعي للشباب التي تنظمها المؤسسة بعنوان «النفع الاجتماعي في تحول: تعزيز التأثير من خلال البيانات والثورة الرقمية» ولمدة يومين، في فندق جميرا أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي، كما تنظم المؤسسة مساء اليوم على هامش القمة الحفل السنوي لتكريم الشباب المتميز والمؤسسات المانحة.
وتهدف القمة الرابعة للنفع الاجتماعي للشباب إلى توفير منصة استراتيجية تجمع كبرى المؤسسات الرائدة في مجالات الاستثمار والنفع الاجتماعي، والخبراء والمختصين على المستويين الإقليمي والعالمي، إلى جانب ممثلين عن المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لتبادل الخبرات فيما بينهم. وتركز الدورة على أهمية البيانات والثورة التكنولوجية الرقمية الهائلة ودورها في تعزيز أداء قطاع النفع الاجتماعي، كما تركز القمة على تأثير التسويق الرقمي على المشاريع الاجتماعية، بالإضافة إلى مناقشة ما وصلت إليه الثورة الرقمية في العالم العربي، وتستعرض القمة من خلال جلساتها الحوارية والتفاعلية المتعددة مجموعة من القضايا التي تتعلق بتأثير الثورة الرقمية في الشباب وفي إعادة تشكيل القوى العاملة في العالم، وستعمل على مناقشة البيانات الضخمة في الأعمال التطوعية، ودور الثورة الرقمية في تطوير ريادة الأعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.