راشد بن حميد يتسلم درع تكريم لبلدية عجمان

أخبار الإمارات
8 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
راشد بن حميد يتسلم درع تكريم لبلدية عجمان

11

تسلم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط درعاً تكريمية من الشركة المانحة بمناسبة حصول الدائرة على شهادة المصادقة العالمية لنظام إدارة الجودة بالنسخة المحدثة ISO) 9001:2015) بكافة قطاعات الدائرة ووحداتها التنظيمية.
أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن هذا النجاح المشرف هو وسام فخر وعزة للدائرة ونجاح مبهر يضاف لسلسلة النجاحات المشرقة التي استحقتها الدائرة ، بفضل تعاون كوادرها البشرية المؤهلة وتكاتف الجهود العظيمة والتنسيق الفعال مع كافة القطاعات والإدارات وتعاونهم البناء مع فرق العمل الموكلة بإنجاز المهام واعتمادها على ذوي الخبرات البناءة لإنجاز أعمالهم المنوطة بهم في وقت قياسي لتحصد هذه الشهادة القيمة.
وأوضح أن الدائرة تؤمن بأهمية إدارة الجودة وتعدها نواة أساسية للعمل المتقن ، وتراها ركناً أساسياً للنهضة والتطور ومقوماً رئيسياً لرفعة وتقدم الدائرة والحفاظ على صورتها الإيجابية والتي أهلتها لتكون منبراً للباحثين عن التميز ، ونموذجاً تحتذي به المؤسسات والجهات المحلية والاتحادية وبوصلة لنجاح الدائرة وتجربة تستوجب التعميم على مستوى الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.