قطاع التقنية المالية يستعرض تحديات مكافحة غسل الأموال في دبي

أخبار الإمارات
9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قطاع التقنية المالية يستعرض تحديات مكافحة غسل الأموال في دبي

23

تستضيف شركة «أبلايد إنتليجانس» المتخصصة بقطاعات الأمن والدفاع الإلكترونيين، منتدى أحدث التهديدات المؤثرة في القطاع المالي المحلي والإقليمي والعالمي، مرتكزة على مكافحة غسيل الأموال، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

ومن المقرر انعقاد المنتدى في 10 أكتوبر الجاري، ويجمع خبراء محليين وعالميين، من ضمنهم طارق بن هندي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول، وتوم كيتينج، مدير مركز الدراسات الأمنية والجريمة المالية في المعهد الملكي للخدمات المتحدة، وديفيد بيجي، رئيس مكافحة غسل الأموال والعقوبات لمجموعة إدارة المخاطر المؤسسية في بنك الخليج الأول.

ويحمل المنتدى عنوان «خط الالتزام»، وهو جزء من سلسلة عالمية تنظمها بي ايه اي سيستمز، تهدف من خلالها إلى رفع الوعي بالأمن الإلكتروني، وتسليط الضوء على أحدث اتجاهات الجرائم المالية، والحلول المقترحة بشأنها.

وقال إد دويل، رئيس الامتثال في شركة «بي إيه إي سيستمز»، إن موضوعات منع غسل الأموال وتمويل الإرهاب تتربع على قمة جدول أعمال الحكومات والهيئات التنظيمية المالية العالمية، وعدم الامتثال سوف يضعها جميعاً في مخاطر كبير. ويُعد من المهم جداً أن تتبع القطاعات التجارية والمالية أفضل التدابير الوقائية لحماية نفسها من أن تُستخدم وسيلة لغسل الأموال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.