»في إم وير« تستعرض برامج تسريع تطبيقات السحابة

تكنولوجيا
22 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
»في إم وير« تستعرض برامج تسريع تطبيقات السحابة

 175

استعرضت شركة في إم وير، تقنيتين، برنامج vSphere Integrated Containers، ومنصة Photon Platform، من أجل تمكين عمليات فرق عمل تقنية المعلومات على مستوى المؤسسات، من تقديم حاويات للإنتاج، إما ضمن بيئة العمل، أو انطلاقاً من السحابة العامة.

وتعمل الشركة على توسيع نطاق حزمة حلولها التقنية القائمة على السحابة، بإدراج حلين واعدين، وذلك بهدف تحسين تجربة عمل مطور البرمجيات، والتي ستمكنه من إنشاء التطبيقات باستخدام حاويات تقنية، وفي نفس الوقت تلبية متطلبات تقنية المعلومات في المؤسسة. كما تم تصميم حزمة الحلول التقنية القائمة على السحابة من أجل تلبية المتطلبات المتعلقة بالجدران الأمنية وعمليات الفصل، والاتفاقات على مستوى الخدمة، واستمرار تدفق البيانات، وخدمات الربط الشبكي، والإدارة.

وقال راي أوفاريل الرئيس التنفيذي للتقنيات والرئيس التنفيذي للتنمية لشركة في إم وير: أعلنت شركة في إم وير على طرحها لبنية تحتية أساسية وجوهرية، من شأنها تمكين العملاء من نشر التطبيقات القائمة على السحابة، ضمن عمليات الإنتاج بثقة واعتمادية عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.