“فيس بوك” يعزز سوق تجارته الإلكترونية من خلال عرض هدايا متجر “آي تيونز” التابع لـ “آبل”

admin
fbmjo
admin29 نوفمبر 2012آخر تحديث : منذ 11 سنة
“فيس بوك” يعزز سوق تجارته الإلكترونية من خلال عرض هدايا متجر “آي تيونز” التابع لـ “آبل”

Facebook 0  - مجلة مال واعمالفي أول مبادرة يقوم بها في مجال التجارة الإلكترونية، عزز موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي خدمة تقديم الهدايا التي يوفرها من خلال عرضه منتجات من متجر “آي تيونز” الإلكتروني التابع لمجموعة “آبل”.

المبيعات العالمية للأجهزة اللوحية ترتفع بنسبة 56 في المئة في 2012

عزز موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي خدمة تقديم الهدايا التي يوفرها والتي تشكل أول مبادرة يقوم بها في مجال التجارة الإلكترونية، فأضاف إليها منتجات من متجر “آي تيونز” الإلكتروني التابع لمجموعة “آبل”.

وأوضح الموقع في بيان أن “الهدايا الإلكترونية التي تباع في متجر +آي تيونز+ متوافرة مقابل 10 دولارات أو 15 أو 25 أو 50 دولارا”.

وكان “فيسبوك” قد أطلق في نهاية أيلول/سبتمبر خدمة تسمح للمستخدمين بتقديم “هدايا” حقيقية مدفوعة الثمن. وهذه الخدمة متوافرة حاليا في الولايات المتحدة لا غير.

وكانت الهدايا المعروضة في البداية بسيطة، من قبيل الحلويات أو قسائم شراء من سلسلة “ستارباكس”، غير أن هذه المبادرة التي تعتبر أول خطوة باتجاه استحداث منصة تجارة إلكترونية على الموقع قد لقيت استحسان المحللين.

ويواجه موقع “فيسبوك” الذي يقدم خدماته بالمجان تحديا هائلا يتمثل بالانتفاع ماليا من قاعدة مستخدميه الواسعة التي تضم أكثر من مليار مستخدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.