فيس بوك يختبر ميزة Stories داخل تطبيقه الرسمي

تكنولوجيا
27 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فيس بوك يختبر ميزة Stories داخل تطبيقه الرسمي

13

بعد نجاحها فى نسخ ميزة Stories من سناب شات وضمه لتطبيقها لمشاركة الصور أنستجرام، قررت شركة فيس بوك سرقتها من جديد ولكن هذه المرة من أجل دمجها داخل تطبيقها الرسمى الذى يستخدمه مئات الملايين من البشر حول العالم، إذ قال المتحدث الرسمى باسم فيس بوك لموقع “بيزنس انسايدر” البريطانى إن الشركة تختبر ميزة Stories داخل تطبيقها هذه الفترة فى بعض الدول الأوربية مثل “ايرلندا”.

وأضاف أن شركة فيس بوك تسعى لطرح الميزة الجديدة لمزيد من البلدان فى الأشهر المقبلة، كما أن ميزةStories على فيس بوك ستعمل بنفس الطريقة التى تعمل بها على أنستجرام وسناب شات، إذ يمكن للمستخدم إضافة الصور ومقاطع الفيديو لمشاركتها مع أصدقائك، وتختفى بعد 244 ساعة، ولن تظهر الـStories على الـ timeline الخاص بالمستخدم، ومثل أنستجرام وسناب شات، يمكن للمستخدم الرد مباشرة على قصة شخص ما عبر رسالة مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام مرشحات وملصقات.

الجدير بالذكر أنه منذ فشل فيس بوك منذ سنوات فى الاستحواذ على شركة سناب شات وهى لا تكف عن تقليد الميزات المتوفرة فى هذا التطبيق وإضافاتها إلى تطبيقاتها الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.