فيديو: أفعى تخضع لعملية جراحية عاجلة بعد افتراسها لدمية دب

منوعات
3 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيديو: أفعى تخضع لعملية جراحية عاجلة بعد افتراسها لدمية دب
91556b955080f52308d346825f73e7be

قامت أفعى جائعة بالتهام دمية دب بعد أن ظنت بأنها حقيقية الأمر الذي استوجب إجراء عملية جراحية لها لإخراج الدمية من أمعائها.
نقلت إحدى الأفاعي إلى مستشفى بيطري بعد أن افترست دمية صغيرة وردية اللون من أحد المنازل في أستراليا. واستدعى أصحاب المنزل صائد الأفاعي توني هاريسون بعد أن شاهدوا الأفعى وهي تلتهم بنهم الدمية الصغيرة.
وأظهرت صورة الأشعة السينية التي التقطها الأطباء للأفعى، دمية الدب داخل بطن الأفعى. وقال طوني هاريسون لصحيفة الدايلي ميل الأسترالية: ” لقد رأيت أفاعي تأكل المناشف والأكياس البلاستيكية والبيض الصناعي. إن أعجبتها رائحة أي شيء فإنها لا تتردد في التهامه”.
وأضاف هاريسون: ” من حسن حظ الأفعى بأنها نقلت إلى المستشفى في الوقت المناسب، لأن معدتها لا يمكن أن تهضم الدمية. كان من الممكن أن تسد الدمية أمعاء الأفعى الأمر الذي قد يؤدي إلى موتها”.
وتمضي الأفعى حالياً فترة نقاهة في المستشفى البيطري، وسيقوم الأخصائيون بإعادتها إلى البراري بعد أن تتماثل للشفاء نقلا عن موقع 24 ووفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

https://youtu.be/f_m_h-Dj2e0

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.