فندق رمادا داون تاون دبي وأجنحة هوثورن من ويندهام يستهدفان السوق الهندية

أخبار الإمارات
18 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فندق رمادا داون تاون دبي وأجنحة هوثورن من ويندهام يستهدفان السوق الهندية

573c0a12f1afb

سعياً لتعزيز تواجدهما في السوق الهندية، وقع فندقا “رمادا داون تاون دبي” وأجنحة هوثورن من ويندهام شراكة حصرية مع مؤسسة”خدمات تمثيل وتطوير الفنادق العالمية” في الهند.

وبموجب الاتفاقية، يعين فندقا “رامادا داون تاون دبي” وأجنحة هوثورن من ويندهام مؤسسة”خدمات تمثيل وتطوير الفنادق العالمية”كشريك حصري لشؤون المبيعات والتسويق والعلاقات العامة في الهند. وستقوم المؤسسة بالتفاوض مع الجهات المنظمة للرحلات والجهات المؤسسية ووكلاء الأطراف الخارجية نيابة عن الفندقين وستمثلهما في المعارض ذات الصلة في مختلف أنحاء الهند.

وفي هذا الإطار، علّق سمير أرورا، المدير العام للمجموعة التي تضم فندقي رمادا داون تاون وأجنحة هوثورن من ويندهام، قائلاً: “استناداً إلى الإحصائيات الأخيرة، شهدت دبي نمواً بلغ 17% من السياح الوافدين من الهند خلال الربع الأول من عام 2016 فقط، مما يعزز من وضعها كأحد أبرز الأسواق المغذية للإمارة. وتحرص فنادقنا بشدة على تعزيز حصتنا في هذه السوق من خلال إقامة شراكة مع مؤسسة”خدمات تمثيل وتطوير الفنادق العالمية”، ونحن واثقون من أن حضورها الواسع في الهند سيعود بنفع كبير علينا.”

أشار لوكيش كومار، المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة”خدمات تمثيل وتطوير الفنادق العالمية”قائلاً: “نحن في غاية السرور لاختيارنا للعمل كممثل حصري لفندق رمادا داون تاون وأجنحة هوثورن من ويندهام على شاطئ الجميرا ونؤكد التزامنا الكامل بالترويج للفندقين في السوق الهندية. يمتلك الفندقان عوامل تميزهما بسهولة عن غيرهما مثل المواقع المتميزة والمناظر الخلابة والإمكانية العظيمة للوصول إلى أماكن الجذب المحلية ومراكز التسوق الفاخرة. هذا بالإضافة إلى التسهيلات الممتازة للفندقين وأماكن الإقامة الواسعة والخدمات ذات الجودة العالية بالإضافة إلى قوائم الطعام التيتأخذ بنظر الاعتبار مختلف الأطعمة الهندية، مما يمثل ميزة إضافية للمسافرين الهنود المتميزين.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.