غرفة دبي تكرّم شركاء «اعط واحصد»

أخبار الإمارات
28 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
غرفة دبي تكرّم شركاء «اعط واحصد»

34-14-New-4

كرّم مركز أخلاقيات الأعمال أخيراً في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي الشركات والمؤسسات المجتمعية التي شاركت في فعاليات «اعط واحصد» ضمن إطار برنامج «Engage دبي» لدعم التطوع في النشاطات المجتمعية، والذي اعتبر أكبر فعالية تطوعية مؤسسية في الإمارات.

وشارك البرنامج في فعالية «اعط واحصد» للعام الثامن على التوالي، حيث شارك حوالي 37 شركة في دبي، قدمت أكثر من 1880 موظفاً متطوعاً ساهموا ببرامج تطوعية لـ 23 شريكاً من مؤسسات المجتمع، وقضوا 5610 ساعات تطوعية، استفاد منها أكثر من 4827 مستفيداً، لتكون هذه الفعالية الأكبر في تاريخ البرنامج.

وشملت المشاريع والبرامج التي تطوع الموظفون للمشاركة فيها 84 مشروعاً وشملت نشاطات زراعة الغاف، وتنظيم حلقات فنون وحرف يدوية مع الأطفال من ذوي الهمم، وتجميع الألعاب للأطفال وتنظيم فعالية رياضية في البولينغ للأطفال من ذوي الهمم، وتنظيم جلسة تثقيفية لعادات الأكل الصحي للعمال، وفعاليات تثقيفية أخرى مثل صناعة الروبوت واستكشاف طبيعة الوظائف، وغيرها الكثير من برامج التطوع الأخرى. وأطلق مركز أخلاقيات الأعمال «Engage دبي» في نوفمبر 2008 بالتعاون مع مؤسسة «بزنس إن ذا كوميونيتي» في المملكة المتحدة، وهو الأول من نوعه بالدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.