عمان للصناعات الدوائية تطلق Apisal sparkling nasal spray

صحة
24 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
عمان للصناعات الدوائية تطلق Apisal sparkling nasal spray

download 1 - مجلة مال واعمال

اطلقت شركة عمان للصناعات الدوائية منتجها الجديد Apisal sparkling nasal spray و ذلك في حدث علمي مميز تم تنظيمه ، بالتعاون مع جمعية الانف والاذن والحنجرة الاردنية و بحضور نخبة من اطباء الانف والاذن والحنجرة.
وخلال هذه الامسية العلمية قام البروفيسور Stanley Lech بتقديم المزايا والفوائد العلاجية لهذا المنتج الجديد والذي يعد ثورة في عالم البخاخات الانفية المتخصصة بتنظيف الانف والجيوب الانفية و توضيح مدى اهمية استخدام التركيبة الثلاثية (ماء البحر , املاح البحر و ثاني اكسيد الكربون) في تنظيف الانف والتخفيف من اعراض الحساسية و التهاب الانف والجيوب الانفية و ذلك من خلال التنظيف النشط الذي توفره هذه التركيبة الفريدة مستندا الى اخر ما توصلت له الابحاث في هذا المجال.
و يعد البروفيسور Stanley Lech من رواد تطوير و ابتكار المنتجات الصيدلانية في كبرى شركات الادوية العالمية مثل gsk و Sanofi و قد قام بتطوير تكنولوجيا بخاخات الانف المحتوية على السائل الفوار (sparkling)في مختبرات clover hill healthcare في الولايات المتحدة الامريكية .
و قد تخلل الامسية مجموعة من المداخلات التي قام خلالها الاطباء بطرح عدد من الاسئلة و الاستفسارت وتم التباحث في اخر المستجدات العالمية بما يخص امراض الانف والاذن والحنجرة .
يذكر ان العلامة التجارية Apisal قد تم طرحها اول مرة في عام 1989 كحل رائد و فعال للعناية بالانف و الجيوب الانفية.
و يعد Apisal الان من العلامات التجارية الرائدة على مستوى المنطقة والعالم في مجال العناية بالانف والجيوب الانفية. و يضاف Apisal sparkling nasal spray الى مجموعة منتجات Apisal التي تقارب الخمسة عشر منتج موزعة ما بين قطرات انفية وبخاخات بتركيبات و مكونات مختلفة لتناسبب كافة الحالات والفئات العمرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.